الزمالك: إكتشفنا أن الإسماعيلي يرغب في تكرار صفقة عبد الفضيل مع السعيد !! ( جول اف ام

طلبنا اللاعب رسمياً وفؤجنا بإنتقاله إلى الأهلي

أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً من مجلس الإدارة برئاسة جلال إبراهيم، بشأن صفقة عبد الله السعيد لاعب الإسماعيلي، الذي كان الأبيض أقرب إلى ضمه خلال الأيام الأخيرة.

وجاء في البيان أن أعضاء مجلس الإدارة فوجئوا صباح اليوم الأربعاء بقرار “غريب” من النادي الإسماعيلي ببيع اللاعب إلى النادي الأهلي.

وإقترب السعيد من إرتداء قميص النادي الأحمر، بعد مفاوضات كادت أن تقترب من النهاية بالأمس، حيث تشهد الساعات القليلة المقبلة حصول الأهلي على توقيع لاعب الدراويش والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأعرب أعضاء مجلس إدارة الزمالك عن غضبهم بسبب مخالفة النادي الإسماعيلي للإتفاق الذي توصلوا إليه مساء أمس الثلاثاء، والذي كان يتضمن موافقة الدروايش على بيع اللاعب للزمالك.

وجاء البيان كالأتي “طلبنا من مجلس إدارة الإسماعيلى الإستغناء الخاص باللاعب وإبرام عقد إتفاق على انتقال اللاعب موقع من جميع الأطراف”.

وأضاف “فوجئنا بعدم إرسال الإستغناء، وكشف بيعه للأهلي كل الخيوط التى نسجتها الأيادى الخفيه التى عبثت فى الظلام من أجل توجبه الصفقة إلى جهة محددة من قبل”.

وأتم “مجلس إدارة الإسماعيلى كان يخشى ان ينكشف أمره أمام جماهيره فحاول إستخدام أسلوب انتقال شريف عبدالفضيل إلى الأهلى، لأن مجلس إدارة الزمالك فطن إلى هذا الأسلوب ورفض ان ينتهج نفس المسار السابق ، وتم تحديد طلبات قانونية ورسمية محددة لإستكمال إبرام الصفقة والتعاقد بصورة قانونية”.

وأخيراً “وهو الأمر الذى جعل مجلس إدارة الإسماعيلى يتراجع عن التزامه لينكشف المستور سريعا ويتأكد الجميع ان النية كانت مبيته لانتقاله الى الاهلى”.