الدراويش..يتراجعون الفريق يواصل نزيف نقاطه ويتعادل علي ملعبه مع الشرطة 1/1 والجماهير غاضبة : المساء

هتفت جماهير الإسماعيلي مطالبة باستبعاد الجهاز الفني بقيادة محمود جابر اثناء وبعد لقاء فريقها مع الشرطة والذي انتهي بالتعادل 1/1 ضمن الجولة 13 من مسابقة الدوري والذي واصل خلالها الاسماعيلي نزيف النقاط.. تقدم صلاح عاشور للشرطة من ضربة جزاء في الدقيقة 4 من الشوط الثاني وتعادل أحمد علي للاسماعيلي في الدقيقة 11.
بدأ الهتاف بعد تقدم الشرطة بهدف صلاح عاشور وزاد الهتاف بعد قيام جابر باستبدال حسني عبد ربه واشراك المهاجم عبد الرحمن مسعد بدلاً منه والذي لم يقدم أي جديد.
أكد اللقاء عدم قدرة الاسماعيلي علي دخول أجواء المنافسة بسبب استمرار الوقوع في الأخطاء من قبل الجهاز بجانب الأخطاء المتكررة من لاعبي الإسماعيلي والمتمثلة في بطء التحضير عند بناء الهجمات وسوء التمرير وقلة التصويب الدقيق وانعدام الروح أو القتال علي الكرات وسوء انهاء الهجمة.
ومع ذلك فقد لاحت عدة فرص للفريق لو سجل نصفها لخرج الشرطة حاملاً نصف دستة من الأهداف.
كما أن تغييرات الجهاز الفني كلها كانت سيئة والتشكيل أيضاً بدأ سيئاً فلم يشرك الجهاز عبد الله الشحات من البداية رغم سلامته ومهاب سعيد رغم مستواه العالي وعند اجراء التغييرات اخرج الجهاز أفضل الموجودين في الملعب وأولهم عمر جمال ثم كانت المفاجأة باخراج حسني عبد ربه واخراج أيضاً عمرو السولية وإذا كان الجهاز يريد زيادة القدرة الهجومية فلماذا لم يشرك أبوجريشة.
المباراة ظلت طوال شوطها الأول تسير في اتجاه واحد هو مرمي أحمد سعد حارس الشرطة فكانت السيطرة والاستحواذ والفرص والخطورة للاسماعيلي لكنها ظلت بلا نهاية سعيدة وظل الشوط الأول كله بلا هجمات حقيقية للشرطة.
فرصة أولي في أول دقيقة يشتت المدافع حسام عبد الجواد الكرة من أمام جودوين.
ويمرر عمر جمال واحدة من تمريرات السحرية لينفرد جودوين بالمرمي ويهدرها بغرابة.
وتتوالي الهجمات والركنيات دون جدوي وينفرد عمرو السولية ويمرر لأحمد علي فيقع قبل ان يضعها في المرمي وهو علي بعد ياردتين فقط بعدها تعلو ضربة الرأس من أحمد علي العارضة ثم قذيفة من عبد ربه ابعدها الحارس ببراعة الي ركنية ويزداد الضغط وينفرد السولية ويمرر لعلي فيقع للمرة الثانية بسبب المطر الذي هطل علي أرضية الملعب.
كاد صبحي يحدث مشكلة في كرة أعادها له عمر جمال بسبب الزحلقة ويستمر الهجوم بلا فاعلية ويلحق المساعد الأول الدولي أحمد ساهر لاعب الشرطة أحمد علي قبل ان ينفرد من تسلل صحيح.
وتمر الربع ساعة الأول دون خطورة حقيقية للشرطة ويلتقط الحارس سعد الكرة من علي رأس عبد ربه وقذيفة من 30 ياردة من السولية بجوار القائم.
وينال خالد قمر انذاراً للخشونة مع السولية ومن هجمة مرتدة ينفرد صلاح عاشور ولكن صبحي والدفاع تكفلا بالتشتيت.
وينقذ الحارس الرائع كرة أخري لعبد ربه بعد جملة مع فرج وأحمد علي.
ويصوب أحمد سمير فرج قوية من تصيلحة عمر جمال بجوار القائم.
ويستبسل دفاع الشرطة وحارس مرماه ويتردد عمر جمال بين التصويب أو التمرير ليضيع الفرصة.
ويهدر جودوين فرصة من تمريرة عمر جمال بغرابة شديدة.
يعود عمر جمال المتألق ويهدي عبد ربه تمريرة رائعة لكن الدفاع لحقه في آخر لحظة وشتتها.
ويتلقي عبد ربه انذاراً للخشونة وتحدث دربكة علي مرمي الشرطة يلعب حجازي برأسه من أوفر صديق وترتد لحسني يصوب فترتد من الدفاع لجودوين يلعب فيشتتها الدفاع وسط صراخ الجماهير.
ويطلق أحمد علي قنبلة يبعدها الحارس سعد ببراعة لركنية وضربة رأس من حجازي تعلو العارضة بسنتيمترات.
ومن مرتدة ينجح المعتصم في ابعاد كرة عاشور المنفرد وينقذ فريقه من هدف مؤكد لينتهي الشوط صفر/صفر.
الشوط الثاني
في الدقيقة 4 من الشوط الثاني تتم عرقلة عاشور داخل المنطقة يحتسبها الحكم الشجاع مدحت عبد العزيز ركلة جزاء يسجل منها عاشور هدف الشرطة وسط صمت المدرجات في الدقيقة 11 يتلقي أحمد علي عرضية أحمد صديق من الجناح الأيمن فيطير ويلعب باكورد بيمناه لتسكن الكرة شباك الشرطة في الزاوية اليسري مسجلاً هدفاً رائعاً يتعادل به الاسماعيلي.
ويضغط الإسماعيلي وكاد فرج يسجل من كرة ثابتة في الزاوية السفلي اليمني لمرمي سعد الذي انقذها ببراعة.
ويشترك مهاب سعيد بدلاً من عمر جمال في تغيير غير مفهوم بعدها تعلو كرة مهاب العارضة بعد جملة مع خيري وفرج وينفرد عبد ربه بالحارس ويحاول التمرير العرضي بدلاً من التصويب لتضيع الفرصة.
ويشترك معروف يوسف بدلاً من أحمد كمال ويبعد المدافع حسام الكرة التي أرسلها علي برأسه من علي الخط وينقذ صبحي ببراعة كرة قوية من عماد حلمي.
وينال أحمد علي انذاراً ويحتج بشدة بعدها علي الحكم الذي صبر عليه ثم يحصل معتصم علي انذار يجب طرده لأنه كان آخر مدافع وعاشور في طريقه لاحراز هدف هكذا يقول القانون.
ويصاب المدافع الثاني وائل مصطفي بحجر من المدرجات ويعالج ثم يستمر في المباراة “هكذا قال الحكم بعد المباراة”.
ويتذكر الجهاز عبد الله الشحات في الدقيقة 34 فيشترك بدلاً من عمرو السولية الذي لم يكن سيئاً. ويشترك رضا العزب بدلاً من أحمد علي في الشرطة.
ويلعب عبد الرحمن مسعد بدلاً من حسني عبد ربه الذي خرج مندهشا ويخرج حارس الشرطة خارج منطقة الجزاء ويلعب الكرة بالبوكس دون ان يلاحظه المساعد الأول الدولي أحمد ساهر ولا الحكم.
ويشترك خالد سطوحي بدلاً من أحمد عبد الله في الشرطة ويهدر جودوين تمريرة مهاب الجميلة بعد ان تخطي أكير من مدافع ثم يطرد الحكم عبد الله فاروق للانذار الثاني ويعترض لاعبو الشرطة وينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.
حكم المباراة مدحت عبد العزيز وعاونه أحمد ساهر ووائل مصطفي والرابع أحمد الصباحي.