الدراويش نصبوا السيرك بخماسية فى الإنتاج (اليوم السابع )

نجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق الفوز على الإنتاج الحربى بنتيجة 00، فى المباراة التى أقيمت بينهما، اليوم، الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الـ29 وقبل الأخير لمباريات الدورى الممتاز.

أحرز أهداف المباراة للدراويش جودوين فى الدقيقة 30 وحسنى عبد ربه من ضربة جزاء فى الدقيقة 46، وعبد الله السعيد فى الدقيقة 54 وعمرو السولية فى الدقيقة 55 ومهاب سعيد فى الدقيقة 90 .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 49 نقطة منفردًا بالمركز الثالث، فى حين تجمد رصيد الانتاج الحربى عند النقطة 33 وضعته فى المركز الـ12.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث اكتفى الدراويش بامتلاك الكرة فى وسط الملعب دون خطورة حقيقة على مرمى الإنتاج الحربى فى أول نصف ساعة من المباراة، إلى أن جاءت الدقيقة 30، لتعلن عن هدف التقدم للدراويش عن طريق النيجيرى جودوين عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

انتفض الإنتاج الحربى بعد هدف التقدم للإسماعيلى، وامتلك الكرة فى وسط الملعب، وأحرز رضا الويشى هدفًا لم يحتسب بداعى التسلل، ثم أضاف عبد ربه الهدف الثانى لفريقه من ضربة جزاء فى الدقيقة 46 من الشوط الأول بعد عرقلة جون أويرى داخل منطقة الجزاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدفين نظيفين.

فرض الدراويش سيطرتهم على مجريات الشوط الثانى وعزفوا السمسمية طوال الـ45 دقيقة، حيث بدأ الشوط الثانى بهجوم مكثف لأصحاب الأرض أسفر عن هدفين مبكرين فى الدقيتين 9 و10 من عمر هذا الشوط، عن طريق عبد الله السعيد الذى أطلق صاروخًا فى شباك نادر سعد من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف عمرو السولية الهدف الرابع فى الدقيقة 10 بعد اختراق جون أويرى لدفاعات الإنتاج من الجبهة اليمنى ومهدها لجودوين الذى سددها فى جسد حارس الانتاج وترتد للسولية القادم من الخلف، أودعها فى أقصى يسار الزاوية اليمنى الأرضية لنادر سعد، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة اندفاعًا هجوميًا من الانتاج واستغل الدراويش المساحات الخالية فى دفاع الإنتاج، ونجح مهاب سعيد فى إحراز الهدف الخامس فى الدقيقة 45 من الشوط الثانى بعدما تلقى الكرة فى وسط الملعب وانطلق بمفرده من دائرة منتصف الملعب، وأحرز الهدف بعد مشوار طويل بالكرة.