الدراويش كذبوا الشائعات الإسماعيلي ألغي رحلة الكويت ..والتركيز في غانا : الجمهورية

قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي صرف النظر عن المشاركة في دورة الكويت الودية والتي كان من المقرر ان تبدأ الاسبوع القادم وذلك بسبب عدم ارسال الشركة التي تنظمها لدعوة رسمية.
صرح بذلك ابراهيم عبدالرحيم عضو مجلس إدارة النادي.. واضاف بأن الشركة لم ترسل سوي خطاب عن الدورة ولم يتضمن الدعوة الرسمية والتي كان من المقرر ان يتم صدور قرار من المجلس القومي للرياضة بالبعثة المشاركة وهذا لم يحدث علي الرغم من أن إدارة النادي قامت بعمل كافة الاجراءات الخاصة بالسفر.
وقال بأن الفريق سوف يشارك في مباراتي غانا امام كوتوكو وهارت اوف اوك بمناسبة الاحتفال بتأسيس نادي اشاتني كوتوكو مؤكد وقد تلقينا دعوة رسمية بالفعل.
واستغرب المتحدث الرسمي مما يتردد عن تفكير اعضاء المجلس في الاستقالة ووضعها بالأخبار الكاذبة والتي تهدف الي زعزعة الاستقرار في النادي وان ما اشاروا اليه لم يحدث علي الاطلاق.
ونفي ما يتردد عن وجود خلافات بين اعضاء المجلس الاطلاق وان مجلس الإدارة لم يفشل في إدارة الأزمة المالية كما يردد البعض ولكنه نجح في إدارة النادي وتقليص الديون المتراكمة الي حد كبير ولولا الظروف التي تمر بها البلاد لكنا قد استكملنا المسيرة بنجاح اكبر وما يحدث للاسماعيلي يحدث لكل الأندية في مصر حتي النادي الأهلي دخل في أزمة بسبب عدم قيام الشركة الراعية بسداد التزاماتها وهذا الأمر حدث لنا مع الشركة الراعية والتي أرسلنا إليها إنذارا لتنفيذ التزاماتها والا سترجع عليهم بالشرط الجزائي.
ومن ناحية أخري يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق بالأمس ويقود محمود جابر وابوطالب العيسوي وعصام عبدالعال وسعفان الصغير التدريبات ويقوم الجهاز بإعداد برنامج مباريات ودية حتي السفر الي الشهر القادم حيث بدأ هذا البرنامج بمباراة أمام القناة وفاز فيها بهدف للمالي محمد تراوري واشرك جابر الترهوني وعصام علي لاعبا الفريق الجديدين.