الدراويش تروض ذئاب الجبل.. بهدف جودوين الإسماعيلي يصعد للمركز الخامس ويقترب من المربع الذهبي.. والمقاولون محلك سر : المساء

تمكن فريق دراويش الاسماعيلي من حسم اللقاء الذي اقيم بينه وبين المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ 15 من مسابقة الدوري بعدما تفوق عليه بهدف للاشيء احرزه مهاجمه الافريقي جودوين ليرتفع رصيد الاسماعيلي الي 24 نقطة تضعه في المركز الخامس وجدول الترتيب فيما توقف رصيد ذئاب الجبل عند 10 نقاط في المركز الـ .16
جاءت المباراة مثيرة وسريعة في اغلب فتراتها وتمكن خلالها كلا الفريقان من تقديم عرض جيدا يرقي الي اسم كل منهما وقد حرص برادلي المدير الفني لمنتخبنا علي حضور اللقاء لمتابعة اللاعبين.
بدأ الشوط الاول ساخنا وسريعا وخاصة من جانب فريق المقاولون العرب الذي فرض سيطرته علي منطقة منتصف الملعب منذ الدقيقة الاولي محاولا استغلال عاملي الارض والجمهور في احراز هدف مبكر لاسيما في ظل تألق محمد صلاح مهاجم الذئاب الذي لاحت له اكثر من فرصة في الدقائق العشرة الأولي.
في المقابل لم يكن دراويش الاسماعيلي باللقمة السائغة حيث سرعان ما بادر لاعبو الاسماعيلي ايضا بالهجوم في محاولة لايقاف تقدم لاعبي المقاولون عن طريق عمر جمال وأحمد سمير فرج اللذين حاولا فك طلاسم اصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 20 نفذ محمد صلاح هجمة عنترية من الجهة اليمني مثلت خطورة كبيرة علي مرمي الدراويش لولا يقظة المعتصم سالم الذي تمكن من تشتيت الكرة لبناء هجمة مرتدة استغلها عمر جمال ليسدد كرة صاروخية علي مرمي محمد العقباوي حارس الذئاب الذي تألق في التصدي لها مفوتا علي الاسماعيلي فرصة حقيقية للتسجيل.
وتمكن الاسماعيلي من استعادة السيطرة علي منطقة منتصف الملعب ليجبر المقاولون علي الاعتماد علي الهجمة المرتدة التي كانت تهدد مرمي الدراويش بعد انفراد باسم علي بالحارس محمد صبحي الذي عاد ليتألق من جديد في التصدي إلي الكرة ببراعة ازدادت سرعة اللقاء في الدقائق العشرة الاخيرة من الشوط الاول وخاصة جانب لاعبي الذئاب الذين كانوا اكثر اصرارا علي الوصول الي مرمي منافسهم وكاد باسم علي يهدد مرمي محمد صبحي في الدقيقة 38 ولكنه تعثر في الكرة لتضيع علي المقاولون فرصة أخري خطرة.
وفي الدقيقة 42 ينفذ محمد فاروق لاعب المقاولون عرضية بالمقاس من الجهة اليمني لزميله علي فتحي الذي تعامل مع الكرة باستهتار غريب لتضيع علي الذئاب فرصة من العيار الثقيل للتسجيل.
وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع ينفذ احمد سمير فرج ضربة حرة مباشرة من علي حدود منطقة جزاء المقاولون ويسددها صاروخية لتمر بجوار القائم بسنتيمترات قليلة في اخطر فرص اللقاء للدراويش.
بدأ الشوط الثاني اكثر سخونة من الاول خاصة من جانب الدراويش الذين كانوا اكثر سيطرة مع انطلاق الدقيقة الاولي إلا أن هذا الوضع لم يستمر طويلا خاصة مع رغبة لاعبي الذئاب في التهديف وكاد باسم علي ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة لولا تألق محمد صبحي حارس الاسماعيلي.
وفي الدقيقة 17 كاد مهاب سعيد اللاعب البديل للاسماعيلي ان يفتتح التسجيل بعد هجمة سريعة من الجهة اليمني ولكنه سدد الكرة في شباك العقباوي من الخارج.
وفي الدقيقة 28 ينفذ الدراويش هجمة منظمة لتصل الكرة الي احمد سمير فرج في الجهة اليسري ويضعها عرضية بالمقاس لجودوين الذي يرتقي في الهواء ويسددها برأسه جميلة علي يمين حارس المقاولون محمد العقباوي الذي يفشل في التصدي لها لتسكن الشباك ويتقدم الدراويش بهدف للاشيء.
ويدفع محمد رضوان بتبديله الثاني بعد نزول محمد سمارة مكان محمد فاروق لينزل علي عفيفي بدلا من فخر الدين بن محمد في محاولة لاعادة تنظيم صفوفه.
اشتعلت احداث اللقاء في الربع ساعة الاخيرة من المباراة حيث اتسمت بالهجوم المتبادل والسريع من الجانبين وتألق كلا الحارسين بصورة ملحوظة حيث انقذا اكثر من كرة كادت تكون اهدافا محققة وقبل النهاية يدفع محمود جابر مدرب الدراويش بحجازي بدلا من جودوين لتأمين دفاعه والحفاظ علي الهدف قبل ان يطلق حكم المباراة ياسر عبدالرءوف صافرة النهاية بفوز الاسماعيلي بهدف للاشيء.