الدراويش أغلقوا ملف الجونة..وجاهزون للاتحاد : الجمهورية

دخل الفريق الأول بالإسماعيلي معسكرا مغلقا استعدادا لمباراته بعد غد أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الثالث للدوري وأغلق الجهاز الفني واللاعبون ملف مباراتهم السابقة أمام الجونة والتي لقي فيها الفريق هزيمة ثقيلة أثارت ردود فعل قوية في الشارع الاسماعيلي الذي طالبت جماهيره بمعاقبة المقصرين فيما رأت الادارة تأجيل اتخاذ أي قرارات لما بعد مباراة الاتحاد.
من جانبه أكد محسن عبدالمسيح عضو مجلس الإدارة والمشرف علي الكرة بأنه لابد أن نغلق صفحة مباراة الجونة تماما.. فالهزيمة واردة واللاعبون لديهم الاحساس بالمسئولية والرغبة في التعويض ومصالحة جماهير الإسماعيلية.
وأعرب المشرف علي الكرة بأن هناك تفاؤلا بأن الفريق سيستعيد الثقة أمام الاتحاد ونحن نثق في قدرات لاعبينا وهي أزمة وهاتعدي ولذا فقد بادر الجهاز الفني بالدخول باللاعبين في معسكر مغلق لتدارك الامور وتصحيح المسار ودراسة الفريق المنافس.
أشار عبدالمسيح إلي ضرورة الالتفاف حول الفريق واللاعبين فهم في حاجة لهذه الوقفة من الجماهير حتي بعودة بالفريق إلي الانتصارات.
قال إن الجهاز الفني يبذل كل الجهد وهم جميعا من أبناء النادي وهذا ما كان السبب في اختياري لهم ونحن لا نتعامل بالقطعة ولذلك فالجهاز مستمر حتي نهاية الموسم وفقا لما تم الاتفاق عليه في بداية تولي الجهاز المسئولية.
من ناحية أخري رحب المسئولون بالإسماعيلية باستضافة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الاسبوع الرابع بإستاد الاسماعيلية وذلك بناء علي اتصال تليفوني قام به مسئولو الزمالك بعد أن أعربوا عن شكرهم لجماهير ومسئولي الاسماعيلي.
من ناحية أخري علمت “الجمهورية” أن المسئولين بالزمالك عكفوا علي تشغيل اللوحة الالكترونية بإستاد الاسماعيلية في المباراة السابقة ووعد مسئولو الاسماعيلي بإعادة تشغيلها في المباراة القادمة.