عاجل .. الحرس يعتذر عن لقاء الإسماعيلى غداً

أعتذر حلمى طولان المدير الفنى لحرس الحدود عن خوض فريقه للمباراة الودية المقرر لها غداً – الخميس – على ملعب إستاد الإسماعيلية .. جاء الإعتذار فى الساعة الحادية عشر من صباح اليوم وقبل يوماً من إقامة المباراة التى سبق وتم تحديدها منذ عدة أيام مضت.

وصرح صبرى المنياوى المدير الفنى للإسماعيلى أن طولان قد أرسل فى إعتذاره عن لعب المباراة أنها بسبب ظروف يمر بها فريقه فى الوقت الذي علمنا من مسئولى فريق غزل المحلة أنه إتفق معهم على خوض اللقاء غداً وفى نفس موعد مباراته معنا التى إعتذر عنها.

وقال أنه لا يعلم سبب لهذا الإتجاه وأنه جاء قبل يوم بموعد المباراة بالإضافة الى أن الإعتذار حمل أن هناك ظروفاً منعته من اللعب فى الوقت الذي يتفق فيه على اللعب مع فريق المحلة فى نفس الموعد.

وأوضح أنه كان يتمنى أن يأتى الإعتذار قبل فترة من موعد المباراة حتى يتم الإتفاق على لقاء بديل خاصة وأنه قام بتوفير عدداً من اللاعبين لهذه المباراة وبعد أن خاض مباراة ودية أمس أمام فريق العروبة السعودى.

وأشار الى أن طارق أبوالليل المدير الإدارى للنادى الإسماعيلى يبحث عن مباراة بديلة بعد إعتذار الحرس وحتى لا يتأثر برنامج المباريات الودية التى سبق وتم تحديده من قبل الجهاز الفنى للفريق.