( الجمهورية ) .. الزمالك والإسماعيلى يلتقيان غداً في الكويت

يؤدي فريقا الزمالك والإسماعيلي التدريب الأساسي لهما اليوم في الكويت استعداداً للمواجهة المرتقبة ودياً بينهما غداً الجمعة في أولي مباريات المعسكر الخارجي الذي دخله الفريقين ويستمر حتي يوم 9 أكتوبر الجاري. 
وكان الزمالك والإسماعيلي قد غادرا القاهرة عصر أمس وأدي الفريقان تدريباً خفيفاً فور الوصول للكويت لإزالة إرهاق السفر. 
وغادر الزمالك إلي الكويت بقائمة تضم 24 لاعباً في مقدمتهم البنيني رزاق الذي تراجع المدير الفني عن عدم سفره بسبب نقص عدد المهاجمين في الفريق الأبيض نظراً لإصابة أحمد جعفر. وسفر سيسيه إلي منتخب بلاده يوم 6 أكتوبر. 
واستبعد فييرا كلاً من أحمد المرغني الذي أصبح خارج الحسابات تماماً ويبحث حالياً عن حل للرحيل عن الزمالك. ومحمود جنش حارس مرمي الفريق الأبيض لعدم استخراج تصريح السفر الخاص بسبب التجنيد وتم ضم الحارس الصاعد محمد رجب بدلاً منه. بالإضافة إلي مجموعة الناشئين الذي تم تصعيدهم للجهاز الفني لرغبة فييرا في التركيز مع المجموعة التي سيعتمد عليها في المباريات الرسمية. 
بينما ضمت قائمة الإسماعيلي جميع اللاعبين حيث فضل صبري المنياوي المدير الفني للدراويش منح الفرصة لجميع اللاعبين من أجل الوقوف علي التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباريات الدوري العام وفي مقدمتهم محمد صبحي. والليبي نادر الترهوني. وأحمد خيري. وعمرو السوليه. وعمر جمال. وسامح عبدالفضيل. ومحمد حمص. وأحمد علي. والنيجيري جودوين. 
وخرج من قائمة الإسماعيلي خمسة لاعبين لانضمامهم لمنتخب الشباب الذي غادر أمس إلي أنجولا لخوض مباراة العودة في تصفيات كأس الأمم الافريقية. 
ويلعب الزمالك المباراة الودية الثانية أمام فريق القادسية الكويتي والمقرر لها يوم 8 أكتوبر في ختام المعسكر. بينما يلعب الإسماعيلي المباراة الودية الثانية أمام فريق النصر الكويتي. 
ودخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات مع الشركة المنظمة للمعسكر من أجل مد فترة المعسكر لينتهي يوم 14 أكتوبر ويخوض الفريق لقاءين وديين آخرين وذلك بعد أن تم إلغاء معسكر إسبانيا لخلاف مع الشركة المنظمة.