التوأم يقود الإسماعيلي 3 مواسم ( المساء

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المعين برئاسة المهندس يحيي الكومي التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن الأول مديراً فنياً والثاني مديراً للكرة ومعهما طارق سليمان مدرباً عاماً وأبوطالب العيسوي “مدرباً” وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمي ووليد بدر إدارياً بالإضافة إلي طاقم الإداريين الموجود وعلي رأسهم طارق أبوالليل والطاقم الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز علي أن يقود الجهاز الفريق لمدة 3 مواسم قادمة
في نفس الاطار من المنتظر ان تشهد الساعات القليلة القادمة الاعلان عن شروط تجوز للطرفين فسخ العقد ولم يتحدد معالمها حتي الآن ورفض رئيس النادي الافساح عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه التوأم وجهازه المعاون.
الكومي يعلن
أعلن ذلك رئيس النادي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء اجتماع المجلس الذي حضره كل من مدحت الورداني نائب رئيس النادي والمستشار سيد يونس والكابتن ميمي درويش وأحمد عبدالحليم المحامي وعثمان عطية والدكتور شريف حمودة أعضاء المجلس.
وأعلن الكومي خلال المؤتمر أن حسني عبدربه وقع للإسماعيلي لمدة 3 مواسم وقد تمت تسوية كافة المستحقات المالية المتأخرة للاعب.
من جانبه صرح حسام حسن بأنه سوف يقود تدريبات الفريق غداً وسعيد بالعمل في الإسماعيلي وقال إنه لن يفرط في أي لاعب وهدفه حصد البطولات للدراويش وإسعاد جماهيره التي تعشق كرة القدم.
علمت المساء أن مشادة كلامية عنيفة تمت بين مديري النادي وعضو المجلس السابق خالد الطيب عندما علم الاخير بالغاء رحلة الفريق للسعودية ــ حيث غضب بشدة وطالب مدير النادي ــ بعدم التصرف في أي شيء يخص النادي الا بعد الرجوع له شخصيا الامر الذي رفضه مدير النادي تماما.. مؤكدا ان سمعة النادي ومصر أهم من أي اعتبارات أخري.
مهمة الاشراف
علمت “المساء” ان النيه تتجه داخل مجلس ادارة النادي الي اسناد  مهمة الاشراف علي الفريق والكابتن ميمي درويش للاشراف علي قطاع الناشئين والمهندس مدحت الورداني نائب رئيس النادي للموارد وعثمان عطية للاشراف المالي والاداري وسيد يونس للنشاط الرياضي واحمد عبدالحليم للشئون القانونية بالنادي وشريف حموده لدراسة تسويق النادي وتحويله لشركة مساهمة.