البـاز : نتوقع المزيد من الإصابات خلال التوقف الحالى للدورى

كتب :محمدموسى

أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للنادى الإسماعيلى أنه من الوارد تعرض لاعبى الفريق للإصابات خلال هذه الفترة وذلك بسبب حالة الركود والبعد عن المشاركة فى المباريات بسبب توقف الدورى .. بالإضافة إلى الحالة النفسية التى يعيشها اللاعبون بكونهم يتدربون دون هدف أو دون أن يعلمون مصير مسابقة الدورى .

وتابع طبيب الدراويش تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أنه من الصعب عودة الدورى في ظل الأجواء التى تعيشها البلاد .. فهناك أولوية اهمها عودة الأمان للشارع المصرى ولملاعب كرة القدم .. مشيراً إلى ان ماحدث فى ستاد بورسعيد كارثة حقيقة بجانب المأساة التي يعشيها الوطن .

وأوضح البازأن عمر جمال ” مارادونا ” سيعود للتدريبات مع الفريق يوم السبت لحصولهما على راحة بسبب إصابة عمر بشد خفيف فى العضلة الخلفية  .. كما تأكد غياب الحارس محمد صبحى عن التدريبات لمدة أسبوعين للإصابة بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الأمامية ويخضع حاليا لتدريبات علاجية بالنادى .. أما عبد الله الشحات فإنه منتظم فى التدريبات لكنه يخضع لبرنامج تقويات خاص للعضلات بسبب عدم لحاقه بالمشاركة مع زملائه مع بداية عودة التدريبات عقب توقف الدورى .