خاص..الإمتحانات تبعد حارس الاسماعيلى الصاعد من الإنضمام لمعسكر منتخب الكبار

كتب: عبدالرحمن العركي

حرمت امتحانات نهايه العام الدراسي حارس مرمي الاسماعيلي تحت 17 سنه مسعد عوض من الانضمام لمعسكر منتخب مصر بقياده بوب برادلي..وكان زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي المنتخب قد أكد في تصريحات خاصه “للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي” انه بالفعل وقع الاختيار علي مسعد عوض للانضمام لمعسكر المنتخب وذلك بعد أن تابعه في تدريبات معسكر منتخب مواليد93  تحت قياده الكابتن ربيع ياسين المدير الفني حيث يمتاز بطول القامه وسرعه البديهه وهي مميزات دفعت به للانضمام لمعسكر المنتخب الاول بالاضافه الي سعى الجهاز الفني للمنتخب لضم العناصر الشابه في كل المراكز وليس حراسه المرمي فقط.

وتابع إنه لولا الإمتحانات وإعتذار مسعد عوض لكان ضمن اللاعبين الذين تم إختيارهم للمعسكر الحالي للمنتخب.. ويذكر أن مسعد عوض طالب بالصف الاول الثانوي وعمره 17 عاما وأحد العناصر المتميزه في مركز حراسه المرمي الذي يعد من المراكز التي لا تحتاج بإذن الله سبحانه وتعالى للتدعيم خلال 10 سنوات مقبله كما يؤكد مدربي حراس المرمي بالاسماعيلي.

ومن المعروف أن النادي الاسماعيلي يضم عددا من المواهب في حراسة المرمي وهم محمد صبحي ومحمد فتحى ومحمد عواد ومحمود شكري ومحمد طلبه ومسعد عوض ومحمد مجدي ..وهم يمثلون أعمار سنيه مختلفه .