بالصور والفيديوهات .. الاسماعيلي يكتسح السيب العماني بخماسيه نظيفه

إستطاع فريق الإسماعيلى أن ينصب السيرك فى لقائه أمام السيب العمانى ويحرز خماسيه نظيفه بعد أن سيطر على المباراه من بدايتها لنهايتها .. وقد نزل لاعبى الدراويش الملعب وظهر عليهم التصميم بإحراز الفوز وتسابق اللاعبين نحو الإجاده وتألق خط الوسط الذى إمتلك الملعب بقياده محمد حمص ومعه أحمد خيرى وعمرو السوليه وكانت لإختراقات عمر جمال عامل السحر فى صناعة الأهداف التى بدات تتوالى بعد أن تحرك اللاعبين من على الأجناب ومن رفعات وإختراقات مهاب سعيد وكريم مسعد جاءت الأهداف من أحمد على ومحمدسيد مودى ولكل منهما هدفين وأحمد خيرى هدف.

وقد تغاضى حكم اللقاء عن إحتساب ضربتين جزاء صحيحتين فى الشوط الأول وإحتسب واحده فى الشوط الثانى ضاعت من السوليه بعد أن إرتدت من القائم.

وفى الشوط الثانى دفع المنياوى على مراحل بكل مصطفى شنط وأحمد مودى وأحمد داوودا وأحمد الجمل ومحمد شريف ومحمد كيمو  ومحمد إبراهيم .. وواصل الفريق سيطرته على المباراه ولكن قلت الفاعليه أمام مرمى المنافس حتى إنتهى اللقاء بالخماسيه وفرحه الجاليه المصريه التى كان متواجد فى المدرجات منها عدد قليل. 

على هامش المباراه:

حضر اللقاء كلا من الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادى الإسماعيلى والأستاذ إبراهيم عبد الرحيم رئيس البعثه والأستاذ محمد ا لكليه عضو مجلس الإداره.

عمرو السوليه حصل على جائزة أحسن لاعب بالمباراه.