الاسماعيلي يكتسح سبورت أكاديمي .. وتألق تراوري وعلي

متابعه: محمد كابو

حقق فريق الاسماعيلي فوزا كبيرا علي فريق سبورت أكاديمي بثمانيه أهداف مقابل هدف في المباراه الوديه التي أقيمت عصر اليوم علي الملعب الرئيسي لاستاد الاسماعيليه وسيطر الاسماعيلي علي مجريات اللقاء التي اتسمت بالنديه والحماس من لاعبي الاسماعيلي.

ولعب الاسماعيلي بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسه المرمي واحمد صديق وابراهيم يحيي وعبدالحميد سامي وصالح أحمد ومحمد محسن الصغير ونادر الترهوني ومهاب سعيد وعمر جمال واحمد علي وعبدالرحمن مسعد.

سيطر الاسماعيلي علي الشوط الاول منذ الدقائق الاولي من المباراه حيث أحرز عبدالرحمن مسعد الهدف الأول بعد مراوغه الحارس وسددها مباشره في المرمي وفي الدقيقه 20 أحرز مهاب سعيد الهدف الثاني من ضربه رأس وقبل نهايه الشوط الاول اضاف احمد علي الهدف الثالث لفريقه من ضربه جزاء.

وفي الشوط الثاني أجري الجهاز الفني بقياده محمود جابر المدير الفني للفريق عده تغييرات بنزول كل من محمد طلبه وعماد علاء واحمد سانتوس وحسام حسن وميسره محمد ونور مكي ومصطفي جلال وعصام علي ومحمد شريف ومحمد تراوري وجودوين.

وضغط الاسماعيلي علي مرمي سبورت أكاديمي واحرز احمد علي الهدف الرابع لفريقه والثاني له من تسديده مباشره علي المرمي مستغلا خطا الدفاع في أبعد الكره عن منطقه الجزاء وبعدها اهدر محمد تراوري هدفين محققين وفي الدقيقه 65 من زمن المباراه احرز جودوين الهدف الخامس لفريقه بضربه رأس وبعدها احرز محمد تراوري الهدف السادس من تسديده خارج منطقه الجزاء وقبل نهايه المباراه بعشر دقائق احرز محمد تراوري الهدف السابع والثامن بعد مراوغه الحارس في الهدفين وقبل نهايه اللقاء قام الجهاز الفني للاسماعيلي بنزول الحارس محمد مجدي مكان محمد طلبه بعدها احرز مهاجم سبورت أكاديمي هدف فريقه الوحيد من ضربه حره مباشره.

علي هامش المباراه:

*حضور المهندس عثمان عطيه وخالد القماش واشرف خضر وعبدالرحمن أنوس لمتابعه المباراه.

* تألق محمد تراوري واحمد علي ومهاب سعيد وعبدالرحمن مسعد بشكل أعجب به الحاضرين.

* اشاد سعفان الصغير بالحارس البديل محمد طلبه بعد تصديه لضربه حره غير مباشره من داخل منطقه الجزاء.