الاسماعيلي يغازل المربع الذهبي عبر ” بوابة ” الإنتاج : اليوم السابع

يستضيف الاسماعيلي فريق الإنتاج الحربي في الخامسة إلا ربع مساء اليوم، على إستاد الإسماعيلية، في الجولة الـ12 للدوري، في لقاء القمة والقاع، حيث يأمل الاسماعيلي في استدراج ضيفه من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاثة ودخول المربع الذهبي ومن ثم المنافسة علي صدارة الدوري، حيث يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 17 نقطة، فيما يسعي الإنتاج للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري بعدما توقف رصيده عند النقطة الثامنة في المركز الـ15.

يدخل الاسماعيلي اللقاء بروح عالية بعد فوزهم في المباراة الماضية علي طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، حيث استعد الدراويش للمباراة من خلال معسكر مغلق بفندق النادي.

اكتملت صفوف الدراويش بعد عودة عمر جمال الذي غاب عن مباراة الجيش الأخيرة لإصابته بنزلة برد، فيما يواصل محمد حمص غيابه للإصابة.

من المتوقع أن يخوض الاسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمي وعبد الحميد سامي وإبراهيم يحيي وعبد الله الشحات في الدفاع وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وحسني عبد ربه وعمرو السولية وعمر جمال في الوسط وأحمد علي وجودوين في الهجوم.

في المقابل، يدخل الإنتاج اللقاء ولديه رغبة في تقديم مباراة قوية وتعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية من انبي، بثنائية نظيفة، لاسيما أن موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة كمال عتمان أصبح متأزما بعد النتائج السيئة التي حققها في الجولات الماضية.

يغيب عن صفوف الإنتاج في لقاء اليوم، الثنائي محمد أبو حديدة وعاطف السعيد للإصابة، فيما عاد النيجيري ابياني بعد تماثله للشفاء من الإصابة، ومن المتوقع أن يلحق الغاني كوابينا يارو الذي أصيب بجزع في قدمه، بقائمة الفريق.