الاسماعيلي يطلب نجم القناة.. ببلاش..!! : المساء

طلب نادي القناة من نظيره الاسماعيلي مليون جنيه مقابل الاستغناء عن لاعبه محمود عبدالعزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم. وهو نفس السعر الذي قدمه ناديا بتروجيت والمصري لضم هذا اللاعب.
وكان الاسماعيلي قد طلب من القناة الحصول علي اللاعب بدون مقابل مع دعم مادي من هيئة قناة السويس.!!. وقد شاهد المدير الفني للدراويش محمود جابر اللاعب وأعجب به في مركز لاعب الوسط المتأخر ووجده بديلاً لإبراهيم يحيي الذي سيتم الاستغناء عنه لصالح إنبي.
ويلتقي اليوم فريق الاسماعيلية مع مركز شباب  فاقوس الذي يقوده المدير الفني سيد حسن لاعب الاسماعيلي والمقاولون السابق. وتأتي المباراة كتجربة للاسماعيلي قبل مواجهته للمصري يوم الجمعة القادم بالدوري الممتاز.
ويخضع حاليا الإيفوري آدم للتجربة مع الاسماعيلي وسيتم الدفع به في لقاء فاقوس للتعرف علي مستواه. كما سيتم الدفع بالمهاجم المالي محمد تراوري بعد تسجيله في القائمة المحلية وربما يشارك محمد حمص في المباراة في حالة موافقة د.مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي للاسماعيلي.
ولن يشارك الأساسيون أمام فاقوس وهم: محمد صبحي والمعتصم سالم وعبدالحميد سامي وأحمد سمير فرج وأحمد صديق وحسني عبدربه وأحمد خيري وعبدالله الشحات وجدوين وأحمد علي وعمر جمال وعمرو السولية.
ويدخل الفريق معسكراً مغلقاً غداً بعد اختيار 18لاعباً.