الاسماعيلي يطلب مهله لتسليم نادي الاسماعيليه الاجتماعي

أكد الكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذي للنادي الاسماعيلي والمتحدث الرسمي باسم الاسماعيلي أن اداره النادي طلبت من محافظه الاسماعيليه مهله حتي يوم 30 يوليو القادم لتسليم نادي الاسماعيليه الاجتماعي وذلك بعدإنتهاء مدة التعاقد لإستغلاله. 

وقال أن السبب وراء ذلك يعود لاتاحه الفرصه أمام المرشحين علي مقاعد مجلس الاداره الجديد لتنظيم ندواتهم لعرض أفكارهم علي أعضاء الجمعيه العموميه بمقر النادي الاجتماعي.

وأضاف أنوس أن إداره النادي حاولت تسليم النادي الاجتماعي الي المحافظه في فتره سابقه بعد أن وجدت أن موارده لا تفي بقيمه متطلباته حتي أصبح عبء علي الاسماعيلي.

وتابع أن الاداره حاولت في فترة سابقه تنظيم أكثر من مزاد لإستغلال النادي من أجل توفير موارد ثابته إلا ان احد لم يتقدم لهذا المزاد.

وأوضح أنوس أن تسليم نادي الاسماعيليه الاجتماعي أمر مطلوب حتي يمكن للمجلس القومي للرياضه أن يوفر موارد للمساهمه في تشييد النادي الاجتماعي الجديد للاسماعيلي حتي لا يكون هناك أكثر من نادي اجتماعي للإسماعيلى مما يصعب من أمر توفير الموارد.

واشار المتحدث الرسمي باسم النادي الي انه في الوقت الحالي النادي الاجتماعي تتوافر فيه بعض الاسس التي يمكن لها المساهمه في توفير موارد للنادي.