الاربعاء المقبل .. وفد من جماهير الإسماعيلى فى ضيافة أبناء السويس

من المنتظر أن يتوجه البعض من جماهير النادى الإسماعيلى لزيارة خاصة إلى مدينه السويس لملاقاه اللواء عادل رفعت مدير أمن المحافظة والمهندس محمود عتمان رئيس نادى السويس ورابطة النادى السويسى وذلك للتأكيد على العلاقات الوطيدة بين المحافظتين وتمهيدا لإقامة مباراة الإسماعيلى والخرطوم بحضور جماهير الدراويش والسويس لمؤازرة الدراويش ممثل مصر فى مهمته الصعبة ,, صرح بذلك عادل شكوكو رئيس رابطة مشجعى النادى الإسماعيلى.

ونفى شكوكو ما تردد فى الآونه الأخيرة أن هناك خصومات بين جماهير الإسماعيلى والسويس مضيفا أن الجماهير طالبت إقامة المباراة بمدنية السويس خاصة بعد رفض مسئولى أمن الإسماعيلية إقامتها على ستاد الدراويش.

ومن المعروف أن المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى كان فى ضيافة اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس صباح اليوم الأثنين للإتفاق على آخر الاستعدادات لمباراة الإسماعيلى والخرطوم والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

ومن جانبه أكد يوسف عثمان المتحدث الرسمى بإسم رابطة السويس فى تصريحات ” للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ أن الرابطة ترحب بأبناء القلعه الصفراء على أرض السوايسه ليس فى هذه المباراة ولكن فى جميع المباريات التى سيشارك بها الدراويش خلال الفترة الحالية مضيفا أنهم على إستعداد تام لتأمين مباراة الدراويش من داخل وخارج الإستاد.

وتابع أنه ينتظر جماهير الإسماعيلية يوم الاربعاء المقبل للتنسيق بين الجماهير على كيفية دخول المباراة موضحا أنه هناك إجتماع سوف يعقد بين رابطة السويس ومدير الأمن مساء اليوم الأثنين للموافقه على إقامة المباراة بجماهير.