الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن شادي محمد ( فى الجول

قررت إدارة النادي الإسماعيلي الاستغناء عن شادي محمد لاعب دفاع الفريق بجانب الثلاثي عبد الرحمن مسعد وعبد الحميد سامي ومصطفى جعفر.

 وأكد عبد الرحمن أنوس مدير عام الإسماعيلي لـFilGoal.com يوم الأحد: “يتم إخطار اللاعبين رسميا بالاستغناء عنهم يوم الأثنين”.

 وأوضح المصدر أن الأثنين هو المهلة الأخيرة لدى مسؤولي الأصفر لإخطار اللاعبين وفقا للائحة التي تنص على ضرورة إعلام اللاعب المستغنى عنه بالقرار عقب 15 يوما من أخر مباراة.

 وكان الفريق الأصفر قد خاض أخر مباراة له هذا الموسم أمام حرس الحدود في الدوري الممتاز يوم الأحد 10 يوليو في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

 وتابع أنوس “تأخير القرار كان بسبب الإطلاع على أراء الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق خلال الموسم بجانب اللجنة الفنية التي تم تكوينها بعضوية كل من أحمد قناوي وحمزة الجمل وأبو طالب العيسوي”.

 وأضاف أنوس “الفراغ الإدارء الذي نعاني منه سيعطل تنفيذ القرار وهو الأمر الذي دفعنا لمخاطبة اتحاد الكرة وإعلامه بالقرار حتى يتم تنفيذه فور تعيين مجلس إدارة جديد”.

 وتنص اللوائح على منح اللاعب كافة مستحقاته المالية في حالة عدم إخطاره بالاستغناء عنه قبل 15 يوما من أخر مواجهة رسمية لفريقه.