الإسماعيلي يفوز علي القناه بهدف لخيري صناعة تراوري

في تجربة ودية مفيدة إستطاع فريق الإسماعيلي الفوز بهدف مقابل لاشيئ علي فريق القناة أحرزه أحمد خيري بتمريره متقنة من تراوري .

بدأ الإسماعيلي بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمي وأمامه رباعي خط الدفاع صالح أحمد محمود جمعه وإبراهيم يحيي وأحمد صديق .. ومحورين إرتكاز نادر الترهوني وأحمد خيري وبجوارهما عمر جمال ومهاب سعيد وفي الهجوم عصام علي عبدالرحمن مسعد.

وقد سيطر علي الأداء في الشوط الاول البطء وعدم دقة التمريرات وكان الأداء في مجمله متوسط وقد تألق في هذا الشوط كلاً من محمد عواد ومهاب سعيد .

ومع بداية الشوط التاني دفع الجهاز الفني بكل من عبدالله الشحات وجودين ومحمد تراوري ثم الدفع بالناشئ حسام حسن وقد تحسن الأداء نسبياً في هذا الشوط بعد هذه التغييرات التي أجراها الجهاز الفني للفريق وظهرت الخطورة لحد ما لأداء فريق الاسماعيلي وعلي الجانب الآخر كان فريق القناة أدائه ثابت علي مدار الشوطين حيث تميز اللاعبين بالتجانس والتفاهم وكانت لهم بعض الخطورة علي مرمي عواد حارس الإسماعيلي خاصة من أوتاكا المهاجم الأسمر

…………..

 

# تابع المباراة من المقصورة كلاً من :

م.عثمان عطيه نائب رئيس النادي والأستاذ إبراهيم عبدالرحيم والكابتن محسن عبدالمسيح والأستاذ محمد الكلية أعضاء مجلس الأدارة .. والكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذي للنادي والكابتن خالد القماش رئيس قطاع الناشئين والكابتن سمير مرعي مدير مدرسة البراعم والكابتن عصام عبدالعال المدرب بقطاع الناشئين .

 

# حمل عمر جمال شارة كابتن الإسماعيلي خلال المباراة

# أكثر محمد عواد حارس المرمي من توجيهاته للاعبين

# حديث بالإشارة جمع بين أحمد خيري ومحمد تراوري الذي يجيد الفرنسية فقط وبالطبع الحديث كان علي الكرة