بالصور .. الإسماعيلى يفوز برباعية على الجبلين السعودى

 إستطاع فريق الإسماعيلي الفوز في مباراته الودية علي فريق الجبلين السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرزهم عمرو السولية من ضربة جزاء ومحمد شريف الهدف الثاني من مجهود فردي وذلك في الشوط الأول وأضاف عمر جمال وعبدالرحمن مسعد الهدفين الثالث والرابع في الشوط الثاني وذلك بعد أن أحرز الفريق السعودي هدف التعادل لتصبح النتيجة 2-2 ليعود الدراويش للقاء ويتقدموا بهدفين .. وكان الفريق السعودي قد تقدم بهدف أحرزه نايف السهري مع بداية المباراة إلا أن لاعبي الدراويش سيطروا علي مجريات اللقاء وإستطاعوا حسم اللقاء لصالحهم .

وكان الجهاز الفني قد أجري تغييراً مع بداية الشوط الثاني بالدفع بمحمد حمص بدلاً من جودوين وأثناء مجريات الشوط تم الدفع بكل من عمرجمال وعبدالرحمن مسعد بدلاً من مهاب سعيد ومحمد السيد مودي .

وقد تسابق لاعبي الإسماعيلي نحو الإجادة بعد أن ظهر الحماس علي الجميع والرغبة في تقديم عرض يليق بإسم النادي الإسماعيلي .. وإن كان مهاب سعيد يستحق لقب نجم المباراة حيث شعلة نشاط طوال الفترة التي لعبها دفاعاً وهجوماً وكان سبباً في إحراز الهدف الأول عندما عرقله مدافع الفريق السعودي كما كان وراء العديد من الفرص لزملائه .

كما عكس اللقاء ظهور متميز لعمرو السولية وأحمد الجمل دفاعاً وهجوماً  .. وعودة طيبة لعمر جمال وإقتراب عودة محمد حمص لمستواه .