الإسماعيلي يفقد نقطتين امام الحرس في مباراة “المصارعه والملاكمه”

تعادل فريق الاسماعيلي مع حرس الحدودو في المباراه التي اقيمت بينهما على استاد المكس بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من المجموعة الثانية لبطولة الدوري المصري، وشهدت المباراه  معركة بين لاعبي الفريقين، وذلك بعد أحداث مثيرة، تسبب بها الضغط العصبي، وحساسية اللقاء.

وكانت الدقيقة 27 قد شهدت رفع البطاقة الحمراء في وجه إسلام رمضان، لاعب الحرس، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي الإسماعيلي، غير أن الأمور، لم تستقر عند هذا الوضع، خاصة بعد تلقي أحمد صبري، لاعب الحرس، بطاقة صفراء، لتدخل عنيف مع جون أنطوي، لاعب الدراويش.

وفاجأ أنطوي كل من في الملعب، بإعتداء على لاعبي الحرس، ما أدى لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، وكان ذلك شرارة البدء لمعركة بين الطرفين في الملعب، إلى أن إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الاسماعيلي احراز هدف من اجل مواصلة الانتصارات وحسم الصعود للمربع الذهبي مبكراً ولكن جائت الهجمات دون فائده او خطوره حقيقيه ويستمر العنف بين اللاعبين في الملعب ليتسبب هذا في طرد لاعبين اخريين من الحرس ويحاول الاسماعيلي من خلال حسني عبد ربه احراز التقدم ليطلق حكم المباراه صفارة النهايه بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الاسماعيلي عن 31 نقطه ويتوقف رصيد الحرس عند 21 نقطه