الإسماعيلي يفاوض حسام حسن لقيادته (الاهرام )

يسابق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الزمن من أجل سرعة التعاقد مع مدير فني جديد خلفا لعماد سليمان المدير الفني السابق الذي تقدم باستقالته عقب نهاية الموسم.

<=”” div=”” border=”0″>

ووضع المجلس أولوية قصوي لهذا الملف, وذلك حتي تتضح ملامح فترة الإعداد للفريق الأول. وكانت أبواب المفاوضات مع حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني قد أغلقت بإعلان نادي الزمالك التعاقد معه, وعلم الأهرام أن هناك استياء داخل النادي من تسريب أخبار المفاوضات مع حسن شحاتة, مما أدي إلي دخول الزمالك في المفاوضات وتغيير شحاتة وجهته نحو قلعة ميت عقبة, ولأن المجلس قد فتح قنوات اتصال مع طلعت يوسف المدير الفني للشرطة والبرازيلي ريكاردو الذي قاد الإسماعيلي في العام الأول من عمر مجلس الإدارة الحالي وخاض مباراة فاصلة مع الأهلي علي بطولة الدوري, كما دخل حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك في دائرة اهتمامات المجلس بعد إنهاء تعاقده مع فريقه السابق.. ويلعب الملف المالي للنادي دورا مهما في نوعية المدرب الذي سيتم التعاقد معه, وذلك في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها الإسماعيلي في الوقت الراهن.
من جانب آخر وافق مجلس إدارة الإسماعيلي علي المشاركة في الدورة الودية التي سينظمها نادي الشباب السعودي بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من8 إلي 19 أغسطس المقبل بمشاركة أندية الهلال والشباب السعوديين والمريخ السوداني والإسماعيلي.
ومن ناحية أخري نفي مصدر مسئول بالإسماعيلي تلقي النادي أي خطابات من نادي الزمالك تتعلق بالدخول في مفاوضات حول شراء معتصم سالم لاعب الفريق الأول, وكان اللاعب قد دخل في مزاد بين الأهلي والزمالك خلال الموسم الماضي, إلا أن رحيله من قلعة الدراويش لم يكتب له النجاح.