الإسماعيلي يطالب باحتساب مسابقة الدورى 2008/2009 لصالحه

    طالب مسئولو النادي الإسماعيلي اتحاد الكرة بإحتساب مسابقة 2009/2008 لصالحه و إضافتها لدولاب بطولاته و إلغاء حصول النادي الأهلي عليها ، و ماترتب ذلك من آثار مادية ومعنوية .

    جاء ذلك عقب تصريح محمد أبوتريكة لاعب الأهلى السابق في أحد البرامج التلفزيونية بأنه قد مثّل علي حكم اللقاء “ريشة” في ضربة الجزاء التي أُحتسبت لصالح الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة وإنتهت بفوزه وبالتالي تساوي الأهلي مع الإسماعيلي في النقاط ولعبا  مباراة فاصلة فاز بها الأهلي وتوج بطلاً للدوري.

ويستند الإسماعيلي في شكواه علي إعتراف محمد أبوتريكة الذي يثبت بأن الإسماعيلي كان محقاً في إعتراضه بعد المباراة علي حكم اللقاء ومطالبته في وقتها بإحتسابه بطلاً للدوري.

 و الإسماعيلي يطالب إتحاد الكرة بعدم إسناد أي مناصب رياضية لريشة مدي الحياة وفتح تحقيق فيما قاله أبوتريكة خاصة عندما قال تصنعت ضربة جزاء “وما صدق  ريشة وإحتسبها, واحتاج الاسماعيلى لإثبات حقه فى بطوله كان هو الأحق والأجدر بها بعد ان تسبب خطا تحكيمى وتمثيل لاعب فى حرمان جمهور ولاعبين وأداره فى بطوله يستحقونها بعد ان أنفق الاسماعيلى فى هذا الموسم  30 مليون جنيه   من اجل الفوز ببطوله أضاعها تمثيل لاعب وخطأ حكم

 

http://www.youtube.com/watch?v=GYx60Z1hk7k