الإسماعيلي يستبعد «أويري» ويقيد «تراوري» : روز اليوسف

قام مسئولو ادارة النادي الاسماعيلي برفع اسم المهاجم النيجيري جون أويري من قائمه الاسماعيلي خلال يناير الجاري كلاعب اجنبي.. وتم قيد المهاجم المالي محمد تراوري بدلا منه مع الحفاظ علي حقوق النادي المادية في اللاعب..

كما تتجه النية للموافقة علي بيع جون اويري بعدما رفض العودة من جديد للاسماعيلي بجانب التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بدلا من الجزائري أمير سعيود الذي تقدم بشكوي لاتحاد الكرة يشكو فيها النادي لعدم حصوله علي مستحقاته المالية والمرشح له المهاجم النيجيري نيكوبوتشي.

الجدير بالذكر ان استبعاد أويري من قائمة الفريق لن يؤثر علي الموقف الاداري أو حقوق النادي في العقد الموقع مع اللاعب حيث ان الشكوي التي ارسلتها الادارة الي الاتحاد الدولي مثبت فيها جميع المراسلات بين النادي واللاعب ووكيله خاصة أن الوكيل طلب مبلغاً خاصاً به يبلغ 50 الف دولار بالإضافة الي عشرة آلاف دولار وبخلاف عقد جديد للاعب بقيمة 80 الف دولار خالية من الضرائب بجانب مراسلات اخري توضح موقف النادي من مفاوضاتها بعودة اللاعب لاستكمال تعاقده دون اي قيود او اشتراطات بخلاف الطعن الذي تقدم به وكيل اللاعب في التعاقد المسبق كونه لا يوضح موقف الضرائب التي خصمت من تعاقده وارتباط القيمة بتسجيل أهداف من المعروف ان قيمة عقد اويري تبلغ 140 الف دولار.

علي صعيد آخر قام مجلس الإدارة بصرف مكافأة فوز مباراة وادي دجلة امس الأول لتحفيز اللاعبين قبل مباراة اليوم أمام الانتاج الحربي وتم سحب الشيكات التي رفضها اللاعبون وتم صرف قيمة المكافأة نقداً أما بخصوص المكافأة مباراة طلائع الجيش فسيتم صرفها لاحقا فور توافر المستحقات المادية من بيع المدافع احمد حجازي لنادي فيورنتينا الايطالي.

علي نفس السياق يسعي مسئولو النادي لإنهاء التعاقد ودياً مع فتحي عبد المنعم بمنحه باقي مستحقاته عن الـ6 أشهر الماضية للرحيل بهدوء خاصة أن عقده ينص علي حصوله علي مبلغ 120 ألف جنيه في الموسم الأول.. وبالتالي يحق للاعب الحصول علي 60 ألف جنيه خلال ألف6 أشهر وحصل عبد المنعم حتي الآن منذ قدومه للإسماعيلي علي مبلغ 10 آلاف جنيه وكانت الادارة قد بدأت الإجراءات الرسمية لإنهاء التعاقد مع عبد المنعم الذي انضم قادماً من نادي الشمس مع مطلع هذا الموسم.