الإسماعيلي يرفض عرض القادسية لبيع أحمد علي

رفض النادي الإسماعيلي العرض الذي تقدم به نادي القادسية السعودي لشراء أحمد علي نجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار حاليا لنادي الهلال السعودي.
حدد نادي القادسية مبلغ مليون دولار لشراء اللاعب في حين رأي المسئولون بالنادي الإسماعيلي انه مبلغ ضئيل جدا لا يتناسب مع امكانات اللاعب.
من جانبه أكد أحمد علي أن اعارته لنادي الهلال السعودي انتهت وينتظر الآن العروض السعودية الأخري أو أن يتقدم نادي الهلال بتجديد الاعارة أو الشراء النهائي.
حزن شديد


من ناحية أخري سيطرت حالة من الحزن الشديد علي الشارع الاسماعيلاوي اثر هزيمة الدراويش من الأهلي بتقديم عرض متواضع جدا وابتعاد الفريق نهائيا عن المنافسة علي درع الدوري.
وصرح أيمن الجمل مدرب الدراويش والقائم باعمال مدير الكرة بأننا لم تتوقع الهزيمة اطلاقا.. والفريق لعب تحت ضغط نفسي اثر علي أداء اللاعبين.. وقال لم نلعب علي وتيرة واحدة طوال شوطي المباراة.. بل اختلف الأداء خلال المباراة وقال أغلقنا هذه الصفحة ونبدأ من اليوم الاستعداد للمباريات القادمة.
وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الاسماعيلي ان الدوري العام افتقد مبدأ تكافؤ الفرص تماما والاسماعيلي وقع عليه ظلم فادح لاننا نجد أن الاهلي والزمالك يلعبان باستاد القاهرة اغلب مبارياتهما مع أكثر من نصف أندية الدوري تقام بالقاهرة في حين الإسماعيلي يلعب مباراة في ملعبه واخري خارج ملعبه وهذا هو العدل ويجب علي اتحاد الكرة توفير العدالة في اعداد جداول المباريات حتي يعلو مبدأ تكافؤ الفرص.
من ناحية أخري قال حماد موسي نائب رئيس النادي إن فريقنا افتقد للروح وطموحات الفوز وهو الفارق بيننا وبين النادي الأهلي.. وقال هناك أكثر من لاعب أدي المباراة بطريقة سلبية والبعض أدي واجبه بكل جدية وأشاد بكل من عبدالله السعيد وابراهيم يحيي.