الإسماعيلي يرفض الاستغناء عن الجمل وعمر جمال وينتظر موافقة الجهة الإدارية للحصول علي ملايين الكومي ( المساء

صرح المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الاسماعيلي انه رفض طلب الاتحاد السكندري بالاستغناء عن كل من احمد الجمل وعمر جمال في اطار سياسة عدم الاستغناء عن اي لاعب يحتاجه الجهاز الفني وقال ان تأخر صرف مستحقات اللاعبين راجع لاجراءات روتينية تتعلق باعتماد التوقيعات الجديدة بمعرفة الجهة الادارية.
واضاف كل من له مستحقات سيصرفها باذن الله ونفي الكومي ماتردد من انه خالف الشروط التي اتفق بها مع محافظ الاسماعيلية السابق اللواء احمد حسين وقال الرجل المحترم لم يتدخل بأي شروط مالية لكنه طلب مني انقاذ النادي من حالة الافلاس التي كان عليها والتي هددت برحيل كل لاعبيه.
صرح حسام حسن المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع رجال الاعلام بعد انتهاء مران فريق: الاسماعيلي يحتاج دعما اعلاميا وجماهيريا لكنه طالب الاعلاميين بتحري الدقة حتي لاتحدث مشاكل.
وقال ان الاسماعيلي يضم اكثر من 18 لاعبا مميزا وعددا ممتازا من الناشئين علي درجة عالية من المهارة ولهذا فأنا أري الفريق يعد الاقل حاجة لدعمه بلاعبين جدد لكن ذلك سيتم في اضيق الحدود وفي مراكز محددة وذكر ان هناك اسماء مطروحة لكن لم يتم التعاقد بعد مع احد منهم.
وأبدي العميد استعداد الفريق لخوض مباريات بطولة كأس مصر.

علمت “المساء” ان شادي محمد مدافع الفريق الذي فسخ عقده مؤخرا ربما يعود مرة اخري في اطار جهود تبذل معه لحاجة الفريق اليه والمعروف ان اللاعب يتميز بخبرة عالية مما ادي الي مشاركته في 22 مباراة في الموسم الماضي.
ومن ناحية اخري اكد المهندس عثمان عطية عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي ورئيس اللجنة المالية والادارية بالنادي انه تم ارسال خطاب الي الجهة الادارية للحصول علي الموافقة ومعرفة الناحية القانونية من اجل قيام رئيس النادي المهندس يحيي الكومي بضخ مبلغ 10 ملايين جنيه في حساب النادي قرضا حسنا منه للنادي علي ان يقوم بدفع باقي المبلغ المتفق عليه وهو 20 مليون جنيه في حالة الموافقة.. قال: الموقف صعب وتسلمنا النادي والخزينة خاوية وجميع اللاعبين لم يحصلوا علي مستحقاتهم المتأخرة.
قال: ان المهندس يحيي الكومي دفع فلوس حسني عبدربه.
اضاف ان هناك جدولا زمنيا لدفع وصرف المديونيات مؤكدا ان النادي مازال ينتظر 4 ملايين جنيه من البث الفضائي في اتحاد الكرة وهي المبالغ المستحقة وعلمت “المساء” انه سمح للنادي الاسماعيلي باستغلال نادي الاسماعيلية الاجتماعي خدمة للاعضاء حتي يتم انشاء النادي الاجتماعي الجديد وافتتاحه.
وعلي الجانب الآخر تلقي النادي الاسماعيلي وعدا من اللاعبين الافارقة جودوين وجون اويري والبرنس اركو بالحضور يوم 15 الجاري للانتظام في تدريبات الفريق.
ويبحث الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني اقامة معسكر للفريق بالقاهرة خلال الايام القادمة.
اكد الكابتن ابوطالب العيسوي المدرب العام للدراويش ان جميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم بجد ولا تعاقدات مع لاعبين جدد حتي الآن ونسعي للحفاظ علي نجوم الفريق.