الإسماعيلي يدعو الأندية الشعبية لجلسة عاجلة ويعلن الحداد ويوقف النشاط الرياضي : المساء

أعلن النادي الاسماعيلي الحداد ثلاثة أيام علي أرواح ضحايا بورسعيد كما أعلن النادي تجميد النشاط الرياضي لأجل غير مسمي تضامنا مع النادي الأهلي والضحايا ودعا مجلس الاسماعيلي إلي عقد ندوه عاجلة للأندية الشعبية من الدوري الممتاز وهي الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد والمحلة. في احدي القري السياحية بالاسماعيلية لمناقشة اسس النهوض بالرياضة علي أن تتناول ذلك المنظومة الرياضية بصفه عامة كي يساعد ذلك علي المرور بمصر من الأزمة الحالية والظروف الصعبة.
علي جانب آخر دعا التراس الاسماعيلي في بيان للتبرع بالدم من اعضائه لمساعدة جرحي ومصابي اليوم الأسود ببورسعيد وكان أفرد الالتراس قد حضروا صلاح الغائب بمسجد الاسماعيلي بميدان المطافي.
ودعي الالتراس الجماهير التوجه بالدعاء لأرواح الضحايا الابرياء كما أدت المجموعة وقفة احتجاجية بميدان الثورة “الممر سابقا” بالملابس السوداء وأعلنوا تضامنهم مع جماهير الأهلي واكدوا ان ما حدث يعد وصمة عار في جبين الرياضة المصرية.
وفي اطار الجهاز الفني منح محمود جابر راحة للاعبي الفريق لثلاثة أيام ولحين اتضاح الرؤية حول مستقبل النشاط الكروي وقال جابر إنه مع توقف النشاط بصفة مؤقته لحين وضع الروابط والحدود التي يحتاجها تنظيم المباريات لكنه ضد الغاء النشاط بصفة عامة لأن ذلك ليس في صالح الكرة المصرية التي ينتظرها نشاط دولي علي مستوي المنتخبات والأندية وحذر جابر من الايقاف لفترة طويله ثم عودة النشاط بعد فترة قصيرة تستتبع ضغط المباريات لانهاء الجدول حيث لاتزال امامنا 22 مرحلة.