الإسماعيلي يحتج علي عقوبات المسابقات إدارة الدراويش تؤكد أن الحرمان من الجماهير قرار ظالم : المساء

قررت إدارة النادي الاسماعيلي تقديم احتجاج إلي اتحاد كرة القدم ضد عقوبة لجنة المسابقات التي أعلنت عن حرمان الدراويش من جماهيره في المباراتين المقبلتين له علي ملعبه بسبب الاحداث التي صاحبت لقائه مع اتحاد الشرطة.
قال المستشار الإعلامي للنادي علاء وحيد أن العقوبة مشددة وغير مبررة لأن كل من في الملعب لم ير الطوبة التي قيل أنها اصابت الحكم المساعد حيث لم تظهر الكاميرات التليفزيونية قذف أي طوب تجاه الحكم.
أضاف: أولي المباريات الاسماعيلاوية بدون جمهور ستكون مع المصري وتحتاج إلي اعباء أمنية شديدة والواجب حضور الجمهور خصوصا أن وزير الداخلية كان قد طلب بأن تكون العقوبات مادية ولا تمس الجماهير.
من ناحية أخري يجري الجهاز الفني للاسماعيلي اختبارا للاعبه عمرو السولية للتحقق من امكانية لحاقه بلقاء المقبل مع المقاولون العرب بعد غد وذلك بعد أن خرج السولية من لقاء الشرطة مصابا بشد في العضلة الضامة ويحاول الجهاز الفني تكثيف العلاج للاعب إبراهيم يحيي المصاب بنزلة برد شديدة ليلحق بالمباراة بعد غد.والمعروف ان الاسماعيلي خرج من لقاء الشرطة بخسارة فادحة أخري بعد حصول كل من حسني عبدربه وأحمد علي الانذار الرابع ليغيبا عن لقاء المقاولون الذي وصفه أبو طالب العيسوي مدرب الفريق بأنه بالغ الصعوبة بالنسبة للظروف التي تحيط بالفريق.. وكان العيسوي قد صرح بأن الجهاز الفني علي استعداد للتضحية برحيل احمد علي رغم حاجة الفريق الشديدة له كي يمكن تسديد الحقوق المالية لباقي اللاعبين ال 15 الذين يفتقدون التركيز الآن بسبب مستحقاتهم المتأخرة.. واكد أغلبية اعضاء مجلس الإدارة علي موافقتهم علي بيع أحمد علي في حال وجود  عرض مناسب لانتقاله.. وعلمت “المساء” أن محمد تراوري اجري اتصالا بالنادي يؤكد دخوله للقاهرة وادائه المران اليوم مع زملائه فيما وصل للنادي رفضا صريحا لقيد اللاعب ضمن صفوف الفريق الاول بسبب المستحقات التي يطالب بها شادي محمد مدافع الفريق والتي تصل ل 370 ألف جنيه وكان الاسماعيلي قد وافق علي صرف المستحقات خصما مما يستحق للنادي من حصته في البث التليفزيوني.