الإسماعيلي يحتاج 4 لاعبين..وبيع حجازي طوق النجاة : فى الجول

أفصح محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي عن حاجة الفريق إلى لاعبين جدد لتدعيم الصفوف بعد الهزيمة أمام سموحة في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز يوم الاثنين.

وقال عبد المسيح لـFilGoal.com: “الإجهاد والإصابات ونقص البدائل كانت أسباب الهزيمة أمام سموحة في ظل غياب أحمد خيري وعمرو السولية للإصابة”.

وفشل الإسماعيلي في الحفاظ على تقدمه بهدف خلال مواجهة الفريق الساحلي لتستقبل شباكه هدفين ويخرج من المباراة بدون نقاط.

وأضاف عبد المسيح “الغيابات أجبرت محمود جابر على القيام بتغييرات اضطرارية في حدود اللاعبين المتاحين أمامه”.

وأكمل “أعتقد أن حل أزمة الإسماعيلي يكمن في بيع أحمد حجازي، فالمبلغ المالي الذي سينعش خزينة النادي سيساهم في تدعيم صفوف الفريق بالإضافة لتوفير المستحقات المتأخرة للاعبين وهو ما سيرفع معنوياتهم وبالتأكيد سينعكس ذلك على أدائهم في الملعب”.

وتقف صفقة انتقال حجازي إلى فيورنتينا الإيطالي على بعض التفاصيل التي لم تحسم حتى هذه اللحظة، وأقر مجلس إدارة الدراويش أنه لا يعلم إن كان الصفقة ستتم أو لا.

وفي السياق ذاته، أكد أبو طالب العيسوي المدرب العام للفريق أن الدراويش في حاجة إلى أربعة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية نظرا لأن قوام الأساسي للإسماعيلي يعتمد على 14 أو 15 لاعبا وفي حالة حدوث إصابات أو غيابات يصبح الفريق في ورطة.

وأوضح العيسوي “الفريق فقد خدمات عبد الله السعيد وجون أويري، وضم صلاح مارادونا وفتحي عبد المنعم بالإضافة لأمير سعيود على سبيل الإعارة ولكن لم يتمكن اللاعبون الجدد من الانسجام مع الفريق ولم يستطيعوا سد الفراغ الذي تركه الراحلان”.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 20 نقطة، ويبتعد بثماني نقاط عن حرس الحدود المتصدر.