الإسماعيلي يحاول الاحتفاظ بالمركز الثالث أمام الإنتاج (االشروق )

يدخل فريق الإسماعيلي في مواجهة قوية مساء اليوم على ملعبه في ستاد الإسماعيلية عندما يستضيف الإنتاج الحربي في مباراة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

فبعد أن خسر الدراويش بشكل مفاجئ أمام وادي دجلة الذي بقي في الممتاز يحاول الفريق تعويض تلك الخسارة بفوز على الإنتاج حتى لا يصبح المركز الثالث الذي يحتله الفريق بـ 46 نقطة مهددا.

وإن كانت أحلام الوصافة قد تبددت بشكل كبير بالنسبة للدراويش فإن طموح المركز الثالث مازال يداعب عماد سليمان المدير الفني ولاعبيه ولكنه لن يكون سهلا في ظل منافسة شرسة من أندية تتخلف عنه بـ 3 نقاط فقط مثل المقاصة وإنبي والشرطة.

لذلك فإن عماد سليمان الذي بدأ في المباريات الأخيرة في الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب يسعى لإيقاف خطورة الإنتاج صاحب المركز العاشر بـ 33 نقطة وهو الترتيب الذي قد يكون مقنعا بالنسبة لأسامة عرابي مديره الفني.

الإسماعيلي الذي يخسر جهود لاعبين أمثال محمد حمص وأحمد سمير فرج يعتمد على لاعبين شباب أمثال عماد علاء ومحمود وحيد بالإضافة إلي أصحاب الخبرات امثال حسنى عبد ربه وعبد الله السعيد، فضلا عن وجود الثنائي النيجيري جودوين وجون أويري.

في المقابل فإن الإنتاج عادة ما يشهد تشكيله ثبات من مباراة لأخرى حيث أن العناصر الأساسية له باتت معروفة للجميع أمثال محمد فيلكس وكوابينا يارو وحازم فتحي ومحمد شديد وأحمد أبو مسلم بالإضافة إلى محمد جودة وسعيد ربيع.