الإسماعيلي يبحث عن شركة تسويق.. وإبراهيم حسن يطلب من صديق الانتظام في التدريبات ( الدستور

لاتزال أزمة تسويق النادي الإسماعيلي الشغل الشاغل ليحيى الكومي رئيس النادي المعين خلال الفترة المقبلة في ظل بحثه عن شركة لرعاية حقوق الدراويش الإعلانية، سعياً من مسؤلي الإسماعيلى إلى إيجاد عرض مناسب يساهم فى حل جزء من المشاكل المالية وقد يكون توقيع عقود مع أحد الوكالات لرعاية حقوق الإسماعيلي من الناحية الإعلانية مخرج لمجلس الإدارة في الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق حالياً بعد انتهاء عقد الإسماعيلي مع وكالة الأهرام للإعلان.

ومن ناحية أخرى طالب إبراهيم حسن مدير الكرة داخل الجهاز الفنى للفريق الاول من احمد صديق الظهير الايمن للفريق بضرورة الالتزام خلال الفترة المقبلة بعد غيابه عن تدريبات الفريق، ويشعر صديق بحالة استياء شديدة بسبب عدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة.

ويمتلك اللاعب شرط جزائى فى عقده يتيح له حرية الرحيل لأي فريق فى حالة دفع مبلع 300 آلف دولار لصالح الإسماعيلى .

وعلى صعيد التجديدات يترقب لاعبو الفريق الأول فتح ملف التجديد معهم أبرزهم أحمد سميرفرج وعبد الله السعيد وإبراهيم يحيى ومحمد محسن أبوجريشة وعبد الله الشحات لمعرفة مصيرهم النهائى، بعد ان طالب حسام حسن المدير الفنى بالإبقاء على جميع اللاعبين.

على الجانب الآخر بات أحمد المحرات حارس مرمى الشرقية للدخان واحد من ضمن رغبات الجهاز الفنى الجديد للدروايش خلال فترة الانتقالات الصيفية.