الإسماعيلي.. علي نار الإدارة تبحث عن مدرب.. اللاعبون ينتظرون “الفرار” (المساء

اشترط حسني عبدربه الحصول علي مستحقاته المتأخرة بالكامل وقدرها خمسة ملايين وثلاثمائة الف جنيه قبل الجلوس مع أعضاء المجلس للدخول في مفاوضات لتجديد تعاقده.
طلب أحد محبي النادي لقاء حسني عبدربه خارج النادي وعرض عليه الحصول علي نصف المستحقات والتوقيع لمدة ثلاث سنوات علي أن يحصل علي ضمانات لمستحقاته وقيمة تعاقده الجديد الا ان عبدربه رفض وطلب حصوله علي مستحقاته كاملة أولا ثم التفاوض لتوقيع عقد جديد.
* علمت “المساء” ان هناك ضغوطا علي حماد موسي والمستشار وليد الكيلاني اللذين تقدما باستقالتيهما.. من أجل العودة الي النادي مرة اخري للم شمل مجلس الادارة وحسم كل شئ بما فيها التعاقدات الجديدة.


من ناحية أخري طالبت جماهير الاسماعيلي ولاعب الفريق الأول مجلس إدارة النادي التعاقد مع حسام حسن كمدير فني.
قال حسني عبدربه نجم الدراويش والمنتخب الوطني إن الكابتن حسام حسن وابراهيم يعشقان الاسماعيلي وجماهيره كما ان لاعبي الدراويش يحبونهما ومعظمهم علي علاقة طيبة معهما ولو قادا الاسماعيلي سيقدمان أجمل وأحلي شغل مع الدراويش.
وقال عبدربه إن المدرب الوطني أفضل للاسماعيلي في الوقت الحالي وخاصة بالنسبة للظروف المالية الصعبة التي يمر بها الاسماعيلي مؤكدا أن المدرب الأجنبي سيكون راتبه مرتفعا جدا.
وأشار عبدربه الي أن حسن شحاتة لم يفاوضه علي الاطلاق ولم يتصل به بشأن الانضمام للزمالك وكل مايقال اجتهادات صحفية.
في الوقت نفسه أثبت الأحداث الساخنة في نادي الإسماعيلي أثارت جماهير الدراويش وأصابت اللاعبين بالإحباط.لاسيما أن استقالة حماد موسي نائب رئيس النادي ووليد الكيلاني عضو المجلس جعلت مجلس الإدارة علي كف  عفريت.. خاصة أنه سبقهما المهندس خالد فرو ومحمد صلاح أبو جريشة وأماني خضير من قرار الحل وتعيين مجلس مؤقت.. ولأن المجالس المؤقتة التي تم تعيينها من قبل دمرت النادي.
يدور المجلس في فلك البحث عن مدرب يقود  الفريق بعد استقالة عماد سليمان.. وتعددت الاتجاهات والترشيحات لأكثر من مدرب ويأتي علي رأسهم حسام حسن وطلعت يوسف.
علمت “المساء الرياضي” أن الأسباب الرئيسية وراء تدهور الأمور داخل النادي أن الأعضاء الذين لم يستقيلوا رفضوا منح حماد موسي صلاحيات لتجديد عقود اللاعبين ودفع مستحقاتهم.. وحذر موسي أعضاء المجلس من رفضهم منحه هذه الصلاحيات لأن ذلك سيؤدي الي هروب اللاعبين.
انتقد اللاعبون رئيس النادي بسبب عدم تدخله لحل الأزمة.. فهدد أكثر من لاعب بالرحيل منهم محمد صبحي وعبدالله الشحات وعمرو السولية وأحمد سمير فرج وحسني عبدربه وعبدالله السعيد واركو.
تخشي الجماهير هروب نجوم الفريق.. خاصة أن مجالس إدارات النادي كانت السبب وراء هروب النجوم مثلما حدث من قبل مع عماد النحاس وإسلام الشاطر وسيد معوض وخالد بيبو وشريف عبدالفضيل وهاني سعيد ويوسف عبدالرحيم والسيد السعدون ومحمد بركات وأحمد فتحي ومحمد عبدالله وغيرهم.
تنتظر جماهير الدراويش الحل السريع.. ووضع النقاط علي الحروف من أجل أن يبدأ الفريق اعداده دون مشاكل.