الإسماعيلي تألق بعد فوات الأوان فاز علي الإنتاج بخماسية نظيفة!! (الجمهورية )

بخماسية نظيفة سحق الاسماعيلي الانتاج في مباراة سيطر عليها لاعبوه بصورة كاملة حيث تلاعبوا بلاعبي الانتاج الذين لم يكونوا في حالتهم رغم ان الفريق لعب بكامل تشكيله الاساسي في الوقت الذي كان الاسماعيلي يلعب بتشكيل من الصاعدين والبدلاء والكبار ورغم ذلك اجادوا واحرزوا خماسية نظيفة شارك فيها جودوين وحسني عبدربه وعبدالله السعيد وعمرو السولية ومهاب سعيد بالاضافة إلي التألق الواضح للصاعدين عماد علاء وحسام حسن ومحمد شريف ومحمود وحيد وعبدالحميد سامي الذي أجاد الي أن أصيب وخرج.


شهد اللقاء بعض المناوشات بين الجماهير الغاضبة وبعض لاعبي الاسماعيلي.
البداية جرأة من الانتاج الذي حاول التهديف المبكر والتسديد علي مرمي محمد فتحي مستغلين انطلاقات أحمد أبومسلم وكريم قرضه في الشمال والتمرير العرضي إلي فيلكس والويشي وكانت من نصيب محمد فتحي ودفاع الاسماعيلي الذي شهد وجود عبدالحميد سامي الذي لعب أول مباراة له هذا الموسم نظرا للغيابات الكثيرة التي شهدها الاسماعيلي مثل محمد جمعة واحمد سمير فرج وعمر جمال وابراهيم يحيي وشادي محمد والمعتصم سالم وكان عند حسن الظن إلا أن الاسماعيلي سرعان ما امتلك زمام الأمور بعد الدقيقة الخامسة وحني نهاية الشوط.
واصل الاسماعيلي سيطرته علي الملعب وكانت تمريرات لاعبيه أكثر دقة بعكس بداية الشوط الأول حيث زالت الرهبة من الصاعدين وظهروا بمستوي طيب وتألق جودوين وكاد يضيف هدفا ثالثا.
ويجري اسامة عرابي تبديلا وسط الملعب عندما دفع بخالد يسري بدلا من كريم قرضه لتنشيط وسط الملعب.
وتستمر سيطرة الدراويش ويقدمون فاصلا من الأداء الجيد يحسب للفريق الذي كان خليطا من ساكني الدكة والصاعدين وبعض الكبار تجحوا في اثبات وجودهم في إشارة للمطالبة بمكان بقائمة الفريق في الموسم الجديد.
ويجري أسامة عرابي تبديلا بنزول محمد عبدالوهاب بدلا من أحمد زغلول ويدفع العمدة بالناشيء محمد شريف بدلا من عبدالله سعيد وحسام حسن بدلا عبدالحميد سامي الذي اصيب ومهاب سعيد بدلا من جودوين ويلعب بمهاجم واحد هو جون اويري ومن تحته الناشئ محمد شريف ولكن نجح ايهاب سعيد في اكمال الخماسية.