الإسماعيلي بالصحف والمواقع 9 \ 7 \ 2014

اليوم.. الإسماعيلى يصطدم بـ”دجلة” فى دور الـ8 بكأس مصر

 

(   اليوم السابع  )

 

يلتقى فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم فريق الإسماعيلى بنظيره وادى دجلة، فى المباراة التى تجمعهما فى إطار دور الـ8 من مسابقة كأس مصر.

كان الإسماعيلى قد صعد إلى دور الـ8 على حساب فريق الداخلية، بعدما حقق فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف دون رد، فيما صعد الفريق الدجلاوى على حساب نظيره المقاولون العرب بعدما فاز بهدفين مقابل هدف.

ويسعى أحمد حمودة المدير الفنى لدجلة، لتحقيق إنجاز جديد والتأهل للدور قبل النهائى من مسابقة كأس مصر، ليثبت أنه قادر على تحمل مسئولية قيادة الفريق خلال المراحل العصيبة التى يمر بها.

 

الإسماعيلى يخشى مفاجآت دجلة  (  المصرى اليوم  )

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى ضيفا على وادى دجلة عند التاسعة مساء اليوم «الأربعاء» على أرض ملعب «بتروسبورت» بالتجمع الخامس فى دور ربع النهائى لمسابقة كأس مصر. وأنهى الإسماعيلى استعداداته للمباراة بمواجهة ودية أمام حراء السعودى.

على الجانب الآخر، أتم وادى دجلة استعداداته، بعد أن خاض مباراة ودية أمام اتحاد الشرطة.

 

الإسماعيلى يجدد عرض ضم “سامى” التليفونات  (  اليوم السابع  )

 

قدم نادى الإسماعيلى عرضا رسميا إلى التليفونات يطلب فيه التعاقد مع أحمد سامى لاعب وسط الفريق فخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط وسط الدراويش فى الموسم المقبل.

كان الإسماعيلى قد قدم عرضا رسميا منذ فترة، إلا أن إدارة التليفونات أرجأت العرض لحين انتهاء مباريات الفريق بالدورى الممتاز، قبل أن تعود إدارة الدراويش لتجديد الاتصالات مع مسئولى التليفونات من أجل شراء اللاعب.

 

الإسماعيلي يطعن علي غرامة الفيفا   (   الاهرام الرقمى  )

تفقد اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية في جولة ميدانية مفاجئة العديد من المواقع الخدمية للاطمئنان علي سير العمل داخلها وعدم وجود شكاوي للمواطنين في المناطق الحضرية والريفية معاً علي حد سواء وعقد سلسلة من الاجتماعات للبحث عن دفع المشروعات التنموية خطوات للأمام ودراسة المستجد منها وتشغيل الشباب من الجنسين داخلها للقضاء علي البطالة واطمأن علي خطة إحلال وتجديد الشوارع والميادين بالرصف والتجميل ورفع مخلفات البناء والاهتمام بالنظافة واطلع علي تقرير حملات الإزالات الذي ينفذ بالتنسيق مع رجال الشرطة لاستعادة هيبة الدولة علي أرضها.
وتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة والمخابز البلدية وأعطي توجيهاته لأصحابها بالمعاملة الحسنة للمواطنين وتحقيق هامش ربح بسيط بعيداً عن المغالاة ثم توجه لزيارة قرية السبع آبار بمركز ومدينة أبوصوير واستمع لمشاكل أبنائها في مؤتمر جماهيري ورصد مطالبهم للعمل علي حلها ثم عزبة منشية السلام التابعة لقرية الشروق المحرومة من المرافق والخدمات الأساسية وأطلق التيار الكهربائي لإنارتها.
وأستقبل المحافظ وفداً فنياً من الحكومة الصينية متخصصا في إنشاء مشروعات الأنفاق لبحث الخطوط العريضة ودراسات الجدوي الاقتصادية والفنية لتشييد نفق أسفل قناة السويس لربط الشرق بالغرب وتنمية سيناء وعرض عليهم مقترحات إقامته في منطقة الفردان عند الكيلو 65 و71 و80 جنوب الفردان حتي يتسني لهم البدء في تنفيذه في أقرب وقت ممكن.
وأشار محافظ الإسماعيلية إلي أن هناك آلية تنفذ لضبط الأسعار والكشف عن السلع الفاسدة تحت إشراف أجهزة الرقابة التموينية والصحية ورجال الشرطة وتم ضبط العديد من المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لردع المخالفين.
وأوضح أن الاهتمام لا يقتصر علي المناطق الحضرية وإنما جولاتنا الميدانية تشمل القري المختلفة ونعقد لقاءات مع سكانها في وجود الأجهزة التنفيذية حتي يكونوا علي بينة من أمر شكواهم.
وأكد أن النفق المزمع إقامته أسفل المجري الملاحي لقناة السويس في نطاق محافظة الإسماعيلية بخبرات صينية يعد انطلاقة لحركة التنمية في سيناء وربطها بالوادي للاستفادة الاقتصادية لإقامة المشروعات العملاقة علي أرضها في المرحلة المقبلة.
وتابع اللواء أحمد القصاص أن الوفد الصيني الذي التقاه عاين المواقع المقترحة لتنفيذ النفق جنوب منطقة الفردان واخترنا لهم ثلاثة أماكن للمفاضلة بينها حتي يأخذوا الخطوات الجادة لتفعيل المشروع الذي ينصب في خدمة إقليم تنمية قناة السويس.
وأشاد محافظ الإسماعيلية بالحملات التي يتم تنفيذها لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمراكز والمدن وهناك متابعة دقيقة لهذا الملف.
 

 

“أحمد سمير فرج” خارج حسابات الإسماعيلى رغم تمسك ريكاردو به

 

( كايرو كورة  )

أسدل الستار داخل قلعة الدراويش على ملف انضمام أحمد سمير فرج لاعب الزمالك، وجاء رفض مسئولى الإسماعيلى عودة لاعب الإسماعيلى السابق والزمالك الحالى بعد قرار محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى عدم التعاقد مع “فرج” لرحيله عن النادى فى وقت الأزمات.

وأكد رئيس نادى الإسماعيلى أن أحمد سمير فرج قرر الرحيل عن النادى وقت انتقاله للزمالك، رغم اتفاقه مع النادى على العودة من ليرس إلى الإسماعيلى فى السابق.

 جاء ذلك رغم مطالبة البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى الإسماعيلى بالتعاقد مع اللاعب رسميا إلا أن مجلس إدارة الإسماعيلى تجاهل هذا الطلب.

 

الإسماعيلى يلتقى دجلة فى مواجهة صعبة بدور الثمانية بكأس مصر
( كايرو كورة )

يلتقى فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، فريقا الإسماعيلى ووادى دجلة فى المباراة التى ستجمعهما على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر موسم 2014.

ويسعى الإسماعيلى تحت قيادة البرازيلى هيرون ريكاردو، لتخطى وادى دجلة الذى يعد عقبة للدراويش خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رغبة أبناء القلعة الصفراء فى تحقيق بطولة فى هذا الموسم لتفادى غضب الجماهير الإسمعلاوية.

ومن المقرر أن يدفع البرازيلى ريكاردو فى بداية المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد فى حراسة المرمى، أمامه فى خط الدفاع صالح موسى وأحمد العش وشوقى السعيد وجمال حسانينش، فى الوسط حسنى عبد ربه وعمرو السولية وعمرو الوحش وإبراهيم حسن، وفى الهجوم محمد شعبان زيكا ومحمد علاء لالا.

على الجانب الأخر يسعى فريق دجلة للفوز على الإسماعيلى واسترجاع ذاكرة الموسم الماضى ببطولة كأس مصر عندما فاز الفريق الدجلاوى على الدراويش فى دور نصف النهائى بركلات الترجيح 7/6، وصعد حينها الفريق للمباراة النهائى وخسر من الزمالك فى هذا اللقاء.

 

مهاجم كاميرونى يقترب من الانضمام للإسماعيلى بعد رفض العراقى “مروان” ( كايرو كورة )

اقترب مهاجم كاميرونى من الانضمام للنادى الإسماعيلى الفترة القادمة وذلك بعد أن وافق البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق على انضمام اللاعب وذلك بعد أن تم عرضه على مجلس إدارة الدراويش وجارى المفاوضات مع اللاعب الكاميرونى، فى الوقت الذى رفض مسئولى الإسماعيلى إعلان اسمه إلا بعد إتمام الصفقة.

من جانب أخر رفض مسئولو الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود رئيس النادى التعاقد مع اللاعب مروان حسين مهاجم فريق الزوراء العراقى صاحب الـ 22 عاما، بعد أن اشترط على النادى حصوله على نسبة الـ 50% من إجمالى قيمه تعاقده فى الموسم الأول، وذلك فى حالة انضمامه لصفوف الدراويش بداية من الموسم المقبل لمدة ثلاثة مواسم.

كما طلب اللاعب أن يكون عقده 150 ألف دولار فى الموسم الواحد وهذا ما جعل اللاعب خارج حسابات الإسماعيلى.

 

” خارج حسابات الإسماعيلى رغم تمسك ريكاردو به

 

اعداد و اشراف :  رامى فتحى حماد

ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع  الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى