الإسماعيلي بالصحف والمواقع 8 \ 6 \ 2014

منح البرازيلي ريكاردو لاعبيه راحة سلبية اليوم وذلك عقب أداء الفريق تدريبه مساء أمس والتي شارك فيها حسني عبدربه وشوقي السيد العائدان من المنتخب الوطني وسبقهما للتدريبات محمد عواد حارس المرمي والتي تفضل مواصلة التدريب ورفض الراحة التي منحها ريكاردو للاعبي المنتخب. 
* كانت مديرية أمن الاسماعيلية قد رفضت اقامة المباراة الودية بين الاسماعيلي والمصري والتي كان من المقرر اقامتها أمس السبت باستاد الاسماعيلية وذلك بعد ما تردد عن حضور جماهير المصري البورسعيدي للقاء وكذا الالتراس الاسماعيلاوي وذلك منعا لحدوث أية مشاكل أمنية. 
* ويستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين وذلك في اطار الاستعداد لمباراة بتروجت في الدوري والمقرر لها يوم السبت القادم بالسويس. 
وأعرب كرم جابر المدرب العام للفريق عن ارتياحه الشديد لما وصل اليه الفريق من الناحيتين الفنية والبدنية والتنافس الشديد بين اللاعبين للحصول علي فرصة المشاركة في المباراة القادمة خاصة الصاعدين الذين دفع بهم ريكاردو للفريق منهم محمد الصغير ومحمد اشرف واسلام صالح وباهر محمدي واحمد هاني والأخيران وقعا عقديهما مع النادي لمدة 5 مواسم. 
* ومن ناحية أخري قدمت لجنة الأندية موعد اجتماعها والذي كان من المقرر أن ينعقد يوم السبت المقبل بسبب تواكبه مع موعد مباريات الدوري حيث سيقام الاجتماع بنادي الشاطيء التابع لهيئة قناة السويس بالاسماعيلية إلي بعد غد الثلاثاء وهذا ما أكده المهندس عصام متولي رئيس مجلس ادارة النادي العام لهيئة قناة السويس. 
* وعلي صعيد الصفقات دخل الاسماعيلي في مفاوضات جادة رسمية مع نادي الشرقية للحصول علي خدمات مدافعه أحمد عليوة وعلمت “الجمهورية” ان اللاعب وافق علي الانضمام وانه سيوقع عقده لأربعة مواسم يحصل خلالها علي مليون و300 ألف جنيه تبدأ ب 250 ألف جنيه بزيادة 50 ألفا كل موسم. 
أكد مصدر موثوق ان الاسماعيلي سيرسل شيكا ب 50 ألف جنيه لنادي الشرقية قيمة الشرط الجزائي. 

 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد