الإسماعيلي بالصحف والمواقع 6 \ 6 \ 2014

موسى الدراويش في الزمالك مقابل عرفة وشيكا الصغير  (   الجمهورية  )

 

علمت “الجمهورية” أن اجتماعاً ضم حسين محمد أبوالسعود. عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي. وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك. والمسئول عن الصفقات لانتقال اللاعبين عرفة السيد ومحمود خالد “شيكا الصغير” للإسماعيلي. مقابل تنازل النادي عن مستحقاته لدي الأبيض من صفقة بيع أحمد علي للزمالك. وعلمت أيضاً أن ملامح صفقة تبادلية ستتم بين الناديين بحصول الزمالك علي صالح موسي ظهير أيمن الإسماعيلي مقابل اللاعبين السابقين في الوقت الذي أكد مصدر موثوق استقبال مسئولي الزمالك في ساعة متأخرة فجر الخميس للاعب. والذي مازال متعاقداً مع الإسماعيلي من أجل الاتفاق علي إتمام الصفقة. والتعرف علي ما سيتقاضاه اللاعب في حال انتقاله. حيث صرح اللاعب لبعض مقربيه بأن هناك من يحاول تطفيشه من النادي سواء من خارج النادي أو داخله.
ومن ناحية أخري. مازال نادي بتروجت يحاول الحصول علي خدمات صالح موسي من خلال صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها اللاعب إلي نادي بتروجت مقابل انتقال مروان محسن وأحمد عبدالغني للإسماعيلي.
وفي الإطار الرسمي أرسل النادي الإسماعيلي فاكساً يخاطب فيه مجلس إدارة نادي بتروجت للحصول علي خدمات المدافع محمود دبش “22 سنة” وعلمت “الجمهورية” أن اللاعب وافق علي الانتقال للإسماعيلي والتوقيع لمدة 5 مواسم مقابل أن يتنازل اللاعب عن مستحقاته لدي نادي بتروجت. الذي مازال عقده مستمراً مع اللاعب لمدة موسمين. حيث عرض الإسماعيلي 300 ألف جنيه مقابل انتقال اللاعب. فيما طلب بتروجت 400 ألف جنيه.
من ناحية أخري يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم استعداداً لمباراته الودية أمام المصري غداً باستاد الإسماعيلي. والتي سيدفع خلالها ريكاردو بالقوة الضاربة التي ستخوض لقاء بتروجت يوم 14 يونيه الجاري في الدوري.
وعلي صعيد آخر يعقد العميد محمد أبوالسعود اجتماعاً بعد عودته من السعودية مع ريكاردو وحسني عبدربه. للوقوف علي أمر التجديد لريكاردو كمدير فني للفريق. واللاعب الذي جاءته عروض خارجية كثيرة. ويسعي النادي لتجديد التعاقد معه من أجل الاستفادة منه مالياً حال احترافه خارجياً. حيث إن اللاعب لا يفكر علي الإطلاق في أي عرض داخلي. ولن يلعب في مصر سوي للإسماعيلي.

 

عبدربه يوافق على الانضمام للزمالك   (  المصرى اليوم  )

وقع صالح موسى، مدافع الإسماعيلى، أمس، على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك لمدة ثلاثة مواسم خلال الجلسة التى جمعته مع أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، المشرف على الكرة، فى مقر النادى، أمس، ويسعى مسؤولو النادى للحصول على موافقة نظرائهم فى الإسماعيلى، حيث لا يزال اللاعب مرتبطا معهم بعقد لمدة موسمين.

يأتى هذا فى الوقت الذى قال فيه عضو بمجلس إدارة الزمالك، «رفض ذكر اسمه»، إن حسنى عبدربه، نجم الدراويش والمنتخب الوطنى، وافق مبدئيا على الانضمام للقلعة البيضاء، لكنه رهن موافقته النهائية بمدى حل المشاكل الداخلية فى قلعة الدراويش والتى تدفعه إلى الرحيل.

 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد