الإسماعيلي بالصحف والمواقع 5 \ 7 \ 2014

الإسماعيلى يرسل 40 ألف دولار لأنطوى 

(  الشروق الرياضى  )

 

يستعد النادى الإسماعيلى لإرسال مبلغ 40 الف دولار إلى لاعب الفريق جون أنطوى المتواجد فى بلده غانا منذ فتره مضت .

ياتى ذلك تلبية لرغبة اللاعب الذى طلب المبلغ من مستحقاته لدى النادى حتى يعود وينتظم فى تدريبات الفريق .

وتشير المصادر داخل النادى أن هذا الإتجاه هو الأخير تجاه اللاعب حيث ان عدم انتظامه فى تدريبات الفريق سوف يؤدى إلى تقديم ضده بالإتحاد الدولى لكرة القدم  خاصة بعد ان أنهى النادى أزمة مستحقات ناديه السابق دريمز الغانى والبالغة 150 الف دولار والتى قام بتسديدها.

 

الإسماعيلي يطلب تأجيل مباراة دجلة 24 ساعة   (   المساء  )

طلب الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي لكرة القدم بقيادة ريكاردو من إدارة النادي مخاطبة اتحاد الكرة لتأجيل مباراته مع وادي دجلة في كأس مصر المقرر لها الأربعاء القادم لمدة 24 ساعة بسبب سفره للسعودية لأداء مباراة ودية.
كما طالب الإسماعيلي من اتحاد الكرة صرف مستحقات النادي من البث التليفزيوني لحل جزء من الأزمة المالية التي تواجه النادي حالياً.
صرفت الإدارة 50 ألف جنيه مكافأة للاعبين لتحفيزهم علي الفوز بكأس مصر.
يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً عقب مباراته في كأس مصر مع دجلة.. لمناقشة مصير ريكاردو المدير الفني بقائه أو رحيله بجانب الصفقات الجديدة واللاعبون الذين سيرحلون عن النادي.
علي جانب آخر لم يستوعب مسئولو الإسماعيلي الدرس بخصوص ناشئيهم الذين تجاهلوهم وطلبوا منهم التوقيع علي عقود علي بياض الأمر الذي رفضه اللاعبون حتي أدي الي هروبهم ورحيلهم ببلاش.. وكان آخرهم أحمد محمود السيد “كانو” الذي سافر الي تركيا رغم أن ريكاردو أبدي اعجابه به وهو ما ينذر بالخطر.. برحيل الناشئين الموهوبين.

 

 

 

الإسماعيلى يقترب من “عرفات” المحلة   (   اليوم السابع  )

اقترب مسئولو الإسماعيلى من التعاقد مع حسام عرفات صانع ألعاب غزل المحلة بعد وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة عقب الموافقة المبدئية التى أبداها اللاعب عقب هبوط فريقه للقسم الثانى واعتماد مجلس إدارة اتحاد الكرة للهبوط وهو ما جعل اللاعب يغير من وجهته لاسيما أنه يرفض اللعب فى دورى القسم الثانى.

ويحاول المسئولون فى قلعة الدراويش إيجاد صيغة تفاهم مع نظرائهم بنادى المحلة من أجل تخليص اللاعب الذى يرتبط بعقد يمتد لمدة موسم آخر مع الفلاحين وهو ما يجعل انتقاله مرتبطًا بموافقة مسئولى ناديه.

علم ” اليوم السابع ” أن مجلس إدارة الإسماعيلى رصد مبلغ 500 ألف جنيه لإتمام الصفقة فى حين يتمسك مسئولو المحلة بمبلغ مليون جنيه لإتمام التعاقد، ومن المقرر أن يقوم حسين أبوالسعود عضو مجلس إدارة الإسماعيلى بعقد جلسة قريبة مع اللاعب ووكيله من جهة ومسئولى المحلة من جهة لتقريب وجهات النظر لانتقال عرفات للدراويش.

 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد