الإسماعيلي بالصحف والمواقع 5 \ 6 \ 2014

غضب ضد «أبوالسعود» و«عبدربه» يهدد بالرحيل   (  المصرى اليوم  )

انفجر بركان الغضب داخل النادى الإسماعيلى وزادت الفجوة اتساعا بين أعضاء المجلس ومحمد أبوالسعود، رئيس النادى، بعد توقيع محمد صبحى، حارس مرمى الفريق الأول، لنادى سموحة لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر وأبدى البرازيلى ريكاردو، المدير الفنى، غضبه الشديد من تجاهل المجلس التجديد لمحمد صبحى، وأكد ريكاردو لـ«المصرى اليوم» أنه طالب المجلس بضرورة التجديد لصبحى وعبدربه بالإضافة إلى تدعيم الصفوف بعشرة لاعبين جدد.

فيما قال محمد صبحى، حارس المرمى: «أطالب الجماهير معرفة الحقيقة، لم أرغب الرحيل، وكنت مستعدا للاستمرار مع الفريق، لكننى وجدت تجاهلا شديدا من المجلس بعدم تجديد عقدى فماذا أفعل». وأردف: «طلبت أكثر من مرة من زملائى الكبار بالحديث مع رئيس النادى لحسم موضوع التجديد، لكنى لم ألق إلا التجاهل وأصر أبوالسعود على تنازلى أولا عن نصف القيمة المالية من مستحقاتى عن الموسمين الماضى والحالى، وأوضح صبحى أنه لم ينه اتفاقه رسميا مع سموحة ومستعد للتراجع بسبب عشقه وحبه للإسماعيلى.

فى نفس السياق، أعلن حسنى عبدربه، لاعب الفريق ومنتخب مصر، استياءه الشديد من اقتراب الحارس محمد صبحى من الرحيل إلى سموحة، وقال فى تصريحات: «ابتعاد اللاعبين الكبار يعنى تراجع الفريق ومعاناته مهما تم التعاقد مع لاعبين جدد»، وأوضح عبدربه: «نعم لن أستمر فى النادى طالما سارت الأمور بتلك الطريقة». وقال: «أرجو من رئيس النادى التراجع عن قراره والإسراع فى تجديد عقد اللاعب»، وأشار إلى أن صبحى يرغب فى البقاء وأسعى لإحباط محاولة ابتعاده لأنه رمز من رموز النادى».

رئيس الإسماعيلى يجتمع بريكاردو الأثنين لتجديد عقده

(  الوفد  )

حدد العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى موعدًا للاجتماع مع البرازيلى ريكاردو مدرب الفريق لتجديد عقده.

واتفق أبوالسعود مع ريكاردو على عقد جلسة يوم الاثنين المقبل بعد عودته من العمرة، لحسم تجديد عقده المدرب البرازيلى الذى ينتهى بنهاية الموسم.

 اليلو دراجون يحضر مباراة الاسماعيلى والمصرى

الودية   (  الفجر الرياضى  )

 

قررت رابطة اليلو دراجون حضور مباراة الاسماعيلى والمصرى البورسعيدى والتى ستقام يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية، ويأتى ذلك ضمن مباريات الفريق الودية استعدادا للمباراة المرتقبة والتى ستقام أمام فريق بتروجيت يوم 14 من الشهر الحالى فى المباراة التى ستحدد الفريق الصاعد للمربع الذهبى.

ويذكر ان الاسماعيلى تعادل فى أولى مبارياته الودية سلبيا بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت امام فريق الشهداء.

الإسماعيلي يبحث عن أنطوي.   (  الاهرام الرقمى  )

يدرس مسئولو الإسماعيلي تغليظ العقوبة المالية ضد جون أنطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المنقطع عن التدريبات منذ 24 مايو الماضي وحتى الآن لوجوده في بلاده دون إبداء سبب مقنع يفيد تأخره رغم ارتباطه بعقد سار مدته 5 سنوات متصلة وفي نفس التوقيت وأي المجلس ضرورة وضع الثلاثي الحارس محمد صبحي وسامح عبدالفضيل وعبدالحميد سامي خارج حساباتهم بعد ورود معلومات لهم عن توقيعهم لفريقي سموحة ووادي دجلة بداية من الموسم المقبل.
وكان مجلس الإسماعيلي طلب من الجهاز الفني تفعيل لائحة الجزاءات ضد الغاني جون أنطوي التي تنص علي خصم خمسة آلاف جنيه عن كل مران يتخلف عنه لمراوغته في الحضور من بلاده ونقل أخبار للمقربين إليه عن وصوله منذ الخميس الماضي إلا أنه لا يزال متمسكاً بالغياب لذلك هناك اتجاه لمضاعفة الغرامة المالية لكي يرتدع ويعرف جيداً واجباته كلاعب محترف حيث سبق وأن فعل ذلك في بداية الموسم الحالي والاتجاه قائم لعرضه للبيع بأعلى سعر ويوجد ترشيحات لعودة عصام الحضري لحراسة عرين الدراويش مرة أخري لاسيما أنه يتمتع بلياقة بدنية وفنية جيدة وخبرة لا بأس بها ويحظي بشعبية كبيرة بين جماهير الإسماعيلية التي تأمل الاستعانة به إذا لم يكن مرتبطاً بعقد سار مع وادي دجلة ناديه الحالي.
وصرح أحمد عبدالحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي أنه لا يوجد خطأ في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي أي عضو أساسي أو احتياطي في صفوف فريقنا لا يلتزم في الانتظام في التدريبات اليومية ويسعي لإثارة الفوضى.
وقال إن ريكاردو المدير الفني يمتلك شخصية قوية قادرة علي التصدي لأي انفلات يحدث ولا يهمه مطلقاً نجومية لاعب لا يطيع أوامره داخل المستطيل الأخضر وخارجه فهو يستبعده فوراً بعد إنذاره بخطاه المتكرر وهذا شيء إيجابي يحسب له.
وأضاف أن المرحلة الدقيقة التي يمر بها الفريق في الوقت الراهن وهو علي مقربة من مباراتي الدوري والكأس أمام بتروجيت والداخلية لابد من توافر المناخ الصحي الجيد بين الجهاز الفني واللاعبين وهذا ما نسعى له دوماً.
وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إلي أن نصر عزام محامينا لدي الفيفا يقوم بإجراء اتصالات مع نادي اليرموك الأردني لجدولة الدين المستحق لهم وقيمته 80 ألف دولار ونفس الشيء مع وكيل أعمال مهاجمنا الأسبق جون أويري الذي يستحق 70 ألف دولار لصالحه.
وأوضح أن الهدف من غلق هذه الملفات في الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى لا يتعرض النادي لأي عقوبة من لجنة الانضباط لذلك نسلك حالياً الطرق الودية مع الأطقم الفنية واللاعبين المحترفين الذين قدموا شكاوي ضدنا للفيفا.
وأكد أن لجنة الأندية برئاسة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك سوف تعقد اجتماعها المقبل بنادي القناة بالإسماعيلية يوم 14 يونيو الحالي وسوف نشارك في هذه الجلسة وليس لدينا اعتراض علي القرارات الصادرة عن أعضائها المتعلقة بالصالح العام.
وفي سياق متصل يؤدي فريق الإسماعيلي اليوم مرانه الأساسي استعداداً لمباراته الودية مع المصري بعد غد السبت بإستاد الإسماعيلية والتي يأتي في إطار التحضير لمباراتي بتروجيت والداخلية في نهاية الأسبوع الأخير بالدوري ودور الـ16 لبطولة كأس مصر المقرر لهما يومي 14 و21 يونيو من الشهر الحالي.
وقد خاض اللاعبون تدريبهم أمس تحت إشراف ريكاردو المدير الفني وكرم جابر وحمد إبراهيم مدربا وسيد جاد مدرب حراس المرمي وتخلف عنه جون أنطوي وكوفي ميشاك وعصام علي ومحمد شريف بدون إذن واستغرق 70 دقيقة واشتمل علي الإحماء وفك العضلات وأداء خطط تكتيكية في الملعب وانتهي بتقسيمه ظهر خلالها حماس أعضاء الفريق من الكبار والصاعدين معاً علي حد سواء.
وقال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي أن الأوضاع تسير هادئة ولا يوجد أي مشاكل تواجهنا باستثناء تخلف بعض اللاعبين دون الحصول علي إذن مسبق وتعامل معهم بتطبيق اللائحة بدقة متناهية لا تحمل أي مجاملة لفرد علي حساب آخر.
 

 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد