الإسماعيلي بالصحف والمواقع 31 5 2014

إبراهيم أبو على يتقدم باستقالته من مجلس الإسماعيلى

 (  اليوم السابع  )

 

تقدم إبراهيم أبو على عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى “تحت السن” باستقالته من مجلس الإدارة. أكد أبو على أنه سيعلن عن أسباب الاستقالة فى بيان رسمى اليوم “السبت”.  يذكر أن خالد بيومى، مدير النشاط الرياضى بالنادى الإسماعيلى، كان قد تقدم باستقالته من منصبه بعد وقوع خلاف بينه وبين محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى.

 

«الشهداء» يجهز الإسماعيلى لمواجهة بتروجت  (  المصرى اليوم  )

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى أولى مبارياته الودية أمام فريق الشهداء فى الخامسة إلا الربع مساء اليوم، بالملعب الرئيسى باستاد الإسماعيلية الرياضى، استعدادا لمواجهة فريق بتروجت فى ختام لقاءات الدورى العام يوم ١٤ يونيو، وأكد حمد إبراهيم مدرب الفريق استفادة الجهاز الفنى من فترة التوقف فى رفع وتنمية القدرات البدنية، وإعداد اللاعبين. وأشار حمد إلى أن محمد زيكا وأحمد العش تماثلا للشفاء وجاهزان للمشاركة مع الفريق أمام بتروجت، وكشف حمد أن الجهاز الفنى لم يقدم تقريره الفنى، وأكد عدم طلب البرازيلى ريكاردو المدير الفنى عددا كبيرا من اللاعبين المطروحين للتفاوض، وأوضح أن إلغاء المعسكر كان مراعاة لظروف النادى المادية، مشيرا إلى أن الفريق سيبدأ فى الدخول فى معسكر مغلق منتصف الأسبوع الجارى بفندق النادى، وأردف: قررنا النزول بالحمل التدريبى للاعبين. وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى نادى الداخلية برئاسة اللواء عادل رفعت رفضوا طلب العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى للتعاقد مع أحمد تمساح مهاجم الفريق الأول، فيما طالب مسؤلو الداخلية النظر فى طلب أبوالسعود التعاقد مع الظهير الأيسر أحمد سمير للانتقال لصفوف الدراويش.

كان مسؤلو النادى الإسماعيلى خاطبوا الداخلية رسميا بشأن ضم اللاعبين من خلال فاكس رسمى. وفى سياق متصل يطرح مسؤولو النادى اليوم «السبت» فى مزايدة عامة كراسة الشروط الخاصة بالرعاية والإعلان، ويستمر البيع لمدة عشرة أيام فيما خاطب مسؤلو النادى الجهة الإدارية لزيادة مدة الرعاية لمدة ثلاث سنوات بدلا من سنتين.

على الجانب الآخر أكد أحمد اليمانى المستشار الإعلامى لمحافظ الإسماعيلية لـ« المصرى اليوم » على دعم الأندية الاجتماعية التابعة للمحافظة بعدد ٦ شاشات عرض كبيرة، وقال: تم توزيع الشاشات على أندية الشجرة والفيروز والملاحة ونزل الشباب والقرية الأوليمبية وديوان عام المحافظة، وذلك لتسهيل متابعة فعاليات بطولة كأس العالم التى ستنطلق يوم ١٢ يونيو القادم.

 

 

رالى دراجات الإسماعيلية: سياحة ورياضة وخير

(  المصرى اليوم  )

تحت شعار «اعرف بلدك وحافظ على البيئة» انطلق، صباح أمس، 200 شاب وفتاة من مختلف المحافظات بدراجاتهم من حى الشيخ زايد بالإسماعيلية ضمن فعاليات مهرجان الدراجات الذى تنظمة إدارة السياحة بديوان عام محافظة الإسماعيلية بالتعاون مع مجموعة من هواة ركوب الدراجات.

بدأ تجمع المشاركين بالطريق الدائرى بحى الشيخ زايد بالإسماعيلية فى تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً، ثم تحركوا من مكان التجمع إلى النصب التذكارى، مروراً بالطريق الدائرى ثم مزلقان الدوحة ثم الجامعة القديمة ومنها إلى ميدان الزهراء ومبنى المحاكاة إلى معدية طريق نمرة 6

واستأنف المشاركون رحلتهم بالدراجات مجتازين نفق جمال عبدالناصر ثم شارع شبين الكوم حتى إشارة ميدان إبراهيم سلامة، ومنها إلى دار الرحمة خلف قصر ثقافة الإسماعيلية لتقديم الهدايا لنزلاء الدار من الأطفال الأيتام. وصرح السيد فؤاد مغربى، مدير عام إدارة السياحة بديوان عام محافظة الإسماعيلية، بأن المهرجان يهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية وتشجيع الشباب واستثمار ما لديهم من طاقات فى أنشطة مفيدة للمجتمع.

 

طلبات ريكاردو أوامر في الإسماعيلي  

(  الاهرام الرقمى  )

يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اجتماعاً مهماً خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة العديد من الملفات أبرزها الوقوف علي المفاوضات التي تجري مع اللاعبين الجدد لضمهم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد النجاح في حسم أربع صفقات حتى الآن هم عمرو عثمان مهاجم المنيا وأحمد أشرف لاعب وسط النصر القاهري وأحمد سامي مدافع تليفونات بني سويف ومحمود البدري الظهير الأيمن للإنتاج الحربي وسبل تمويلها وإيجاد السيولة المالية لإتمامها.
ومن المقرر أن يتم التصديق علي طرح مناقصة محدودة للشركة الراعية التي تم الاتفاق معها علي تخصيص 14 مليون جنيه خدمات للفريق من شراء ملابس 3 مرات في الموسم وتنقلاته بين المحافظات في لقاءاته الرسمية والودية ورحلاته الخارجية وكل ما يتعلق بالنواحي الإدارية الأخرى مع صرف 6 ملايين جنيه نقداً علي ثلاث سنوات هي مدة التعاقد. وتوصل مجلس إدارة الإسماعيلي لاتفاق مع النيجيري كلاتشي مهاجم المريخ الأسبق الذي أنهي تعاقده مع نادي تيروساسانا التايلاندي الموسم الحالي بعد الاتصالات الجادة التي تمت به تلبية لرغبة البرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق الأول ورحب اللاعب بالانضمام لصفوف الدراويش ومن المنتظر إتمام التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة. بالإضافة لمهاجم إفريقي آخر طلب المدرب بضرورة ضمه.
وصرح عاطف عبدالعزيز عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن اجتماع المجلس الذي سيتم بالتمرير سيحسم بعض الموضوعات الإدارية والفنية وقال إن الصفقات الجديدة تأتي لسد المراكز الشاغرة في صفوف الفريق مع الوضع في الاعتبار عدم تأثيرها علي اللاعبين الصاعدين الذين أثبتوا وجودهم في اللقاءات الرسمية التي شاركوا فيها بالدوري والكأس.
وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إلي أن عيد فرج مرشح بقوة لتولي مهمة الإشراف الفني علي قطاع الناشئين ونأمل علي يديه إعادة ترتيب هذا المكان الحيوي بما يكفل دعم الفريق الأول بالمواهب البارزة عن طريقه.
وأكد أنه لا يوجد اعتراض علي ضم اللاعب عمر جمال الذي أمضي فترة ليست بالقصيرة بالنادي لكن المشكلة أن الاتجاه العام لمجلس الإدارة والجهاز الفني منح الأولوية لصغار السن للاستفادة من قدراتها وإمكاناتها في المواسم المقبلة.
علي الجانب الآخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم لقاء وديا مع الشهداء في تمام الخامسة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية استعداداً لمباراته المصيرية مع بتروجت في الأسبوع الأخير بمسابقة الدوري والمحدد لها 14 يونيو المقبل بالسويس. 

الإسماعيلي يبحث عن انطوي وميشال ويرفض سفر عبدول   (  المساء   )

 

يلتقي اليوم فريقا الاسماعيلي مع شهداء الاسماعيلية في مباراة ودية الهدف منها الوقوف علي مستوي لاعبي الدراويش وايضا لكي يتابع ريكاردو المدير الفني للاسماعيلي مهاجم الشهداء محمود الزناتي الذي رشحه البعض للانضمام للاسماعيلي. 
من ناحية أخري فشلت الجهود التي اجراها الجهاز الإداري للاسماعيلي للاتصال بمهاجم الفريق جون انطوي الذي سافر إلي بلاده دون أدن النادي. 
ويخطط انطوي للتقدم بشكوي ضد النادي في الفيفا لفسخ عقده بسبب عدم التزام النادي بتسديد مستحقاته. 
علي نفس الخط هرب ايضا كوفي ميشال إلي بلاده الأمر الذي جعل الجهاز الفني يرفض سفر عبدول ليحصل علي اجازة لاستكمال علاجه بعد عملية الرباط الصليبي. 
أخبار سريعة 
 فشل محاولات عقد اجتماع لمجلس الإدارة حتي الآن. 
 العميد بديع أبوعلي عضو مجلس إدارة النادي واللواء محمد فتحي بلبل هما اللذان يديران النادي حاليا في ظل عدم وجود أي عضو من المجلس. 
 انقسامات بسبب اختيار مدربي قطاع الناشئين الأمر الذي ينعكس علي بدء الاختبارات ومن المقرر ان تبدأ خلال الاسبوع الحالي. 
 الفريق الأول يتدرب في التاسعة صباحاً ويعود اليوم للتدريب.

خاص| الدراويش يحصل على توقيع ظهير أيمن الإنتاج

 

(  كورابيا  )

نجح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في التعاقد مع محمود البدري ظهير أيمن نادي الإنتاج الحربي، لتدعيم صفوف الفريق الأول بنادي الدراويش.

وعلم “كورابيا” أنه تم التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات، حيث يحصل اللاعب على 300 ألف جنيه في الموسم الأول، وتزيد كل موسم 100 ألف.

وينتهي عقد اللاعب يونيو 2015، لكن هبوط الانتاج الحربي لدوري القسم الثاني سيجعل الأمور سهلة نسبيا للنادي الإٍسماعيلي لتسوية الأمور مع ناديه.

يأتي ذلك ضمن إطار سعي إدارة الدراويش في تدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي، استعدادا للموسم القادم، حيث يعاني من نقص في صفوفه بسبب رحيل العديد من لاعبيه.

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد