الإسماعيلي بالصحف والمواقع 30 5 2014

الإسماعيلى يرفض الاستغناء عن أنطوى وزيكـا وعبـد ربـه والســــعيد  (  الاهرام اليومى  )

أكد محمد ابوالسعود رئيس النادى الاسماعيلي، عدم وجود نية للاستغناء عن الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق.

وشدد على أن الهدف فى الوقت الحالى هو دعم الفريق وليس الاستغناء عن اللاعبين، مشيرا إلى أن النادى رفض فى هذا الشأن عروضا لاحتراف محمد زيكا فى بلجيكا، كما رفض عروضا لاحتراف كل من حسنى عبدربه وجون أنطوى وشوقى السعيد فى أندية ليبية. ويخوض الفريق الاول لكرة القدم بالاسماعيلى تدريباته فى ظل غياب ثلاثى المنتخب الوطنى حسنى عبدربه وشوقى السعيد ومحمد عواد، وثنائى المنتخب العسكرى إبراهيم حسن وصالح موسي.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق لقاء وديا غدا امام الشهداء، استعدادا للقاء الجولة الأخيرة أمام فريق بتروجت فى المجموعة الثانية من بطولة الدورى الممتاز .

وقرر خالد بيومى مدير النشاط الرياضى بالإسماعيلي، صرف مكافآت للاعبى المنتخبات الوطنية من أبناء النادى بواقع 10 آلاف جنيه للاعبى المنتخب الأول، و5 آلاف جنيه للاعبى المنتخب الأوليمبى ومنتخب الناشئين، وذلك بهدف تشجيع اللاعبين على استمرار تألقهم فى المنتخبات الوطنية .

ولفت إلى أن بشير عبدول هو اللاعب الوحيد المصاب الآن فى قائمة الفريق ومن المنتظر عودته بعد 4 شهور من الآن بعد إجرائه لجراحة الرباط الصليبى .

و قرر النادى الإسماعيلي، طرح كراسة الشروط الخاصة بحقوقه الإعلانية للموسم المقبل، غدا، حيث يسعى مجلس الإدارة إلى الحصول على أعلى العروض لحل أزمته المالية المتفاقمة فى الوقت الحالى .

الإسماعيلى يرفض التعاقد مع «كيلاتشى» وبيومى يخطط للإطاحة بـ«ريكاردو»

(  المصرى اليوم  )

رفض خالد بيومى، مدير النشاط الرياضى بالنادى الإسماعيلى، طلب البرازيلى ريكاردو التعاقد مع النيجيرى «كلاتشى» بعد فسخ تعاقده مع ناديه التايلاندى وأعلن بيومى أن سبب الرفض يرجع إلى كبر سن اللاعب.

وكان محمد عبدالجابر، وكيل اللاعب قد عرض اللاعب على ريكاردو وأبدى موافقته على ضمه لصفوف الفريق فى حال تجديد عقده لموسم آخر، وأعلن «عبدالجابر» نجاحه فى تخفيض عقد اللاعب إلى ٨٠ ألف دولار سنوياً وأكد بيومى أن هناك جلسة ستجمعه مع ريكاردو خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث تقريره الفنى والوقوف على بقائه أو رحيله، خصوصاً بعدما تردد عن تلقيه عروضاً لتدريب فرق أخرى. وعلمت «المصرى اليوم» أن بيومى يرغب فى التعاقد مع مدرب أجنبى جديد يحمل الجنسية الفرنسية، وأكدت المصادر أن العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادى أبلغ أعضاء المجلس بمسؤولية بيومى بالإشراف على فريق الكرة، وهو ما زاد من حدة غضب عدد من أعضاء المجلس خصوصاً عاطف عبدالعزيز، عضو المجلس، الذى انتقد الأوضاع الحالية لإدارة شؤون الكرة.

فى سياق متصل، قال محمد شيحة، وكيل اللاعبين: إن جون أنطوى مهاجم الفريق سيعود من بلاده مساء اليوم الجمعة ونفى شيحة ما تردد بشأن هروب اللاعب وأن الجهاز الفنى ومجلس الإدارة على علم بسفر اللاعب الذى حصل من إدارة النادى على تذاكر طيران، ذهاباً وعودة.

فى الاتجاه نفسه، رفض «محمد جيجى» رئيس نادى دريمز الغانى، دعوة رئيس النادى الإسماعيلى بالحضور من أجل تسوية المستحقات الخاصة بصفقة انتقال جون أنطوى والتى تبلغ ١٥٠ ألف دولار.

كان رئيس النادى قد بادر بنشر بيان باسم علاء وحيد المستشار الإعلامى، لدعوة رجال الأعمال بالإسماعيلية للوقوف خلف النادى فى أزمة الديون التى تراكمت على المجلس الخاصة بشكاوى لاعبين ومدربين، وكشف أبوالسعود عن صعوبة تحمله دفع مبلغ ثلاثة ملايين جنيه لصالح النادى الغانى قبل يوم ١٤ يونيو المقبل موعد قرار لجنة الانضباط بالفيفا.

فى سياق مختلف اختفى «كوفى ميشاك» لاعب الفريق الأول وأغلق هاتفه المحمول، وأكد مصدر بالنادى أن اللاعب سافر إلى بلاده ولن يعود، خصوصاً أن عقده ينتهى مع آخر مباراة يخوضها الفريق الموسم الجارى أمام بتروجيت وكشف منير حسن، وكيل اللاعب، عزمه التقدم بشكوى رسمية إلى «فيفا» بسبب عدم حصول اللاعب على ٢٠٠ ألف دولار، وأكد وكيل اللاعب أن رئيس النادى يرفض الرد على هاتفه من أجل تسوية مستحقات اللاعب وعدم الدخول فى نزاعات، وقال منير حسن: اللاعب لم يحصل على أى مبالغ مالية منذ انضمامه للفريق فى يناير الماضى، مؤكداً أن كوفى لم يحصل إلا على ٢٠٠٠ دولار مما جعل اللاعب يؤكد أنه سيلجأ لاتحاد الكرة فى ساحل العاج لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم ضد الإسماعيلى.

مذبحة..لنجوم الدراويش


الجهاز الفني يستبعد 10 لاعبين من بينهم حمص  (  المساء  )

علمت “المساء” أن مذبحة للنجوم سوف تشهدها قلعة الدراويش نهاية هذا الموسم بتصديق من مجلس إدارة النادي بعد الضوء الأخضر للبرازيلي ريكاردو لتصفية الفريق من بعض اللاعبين والتي لقيت اعتراضاً من بعض أعضاء المجلس الذي يشهد انقساماً حاداً بسبب هذه المذبحة بعد أن بدأت البداية لنجمي الدفاع عبدالحميد سامي وسامح عبدالفضيل مع نهاية الموسم الحالي وكذلك ذبح عشرة لاعبين بإجمالي 12 لاعباً وهم أيمن المحمدي وشريف رجب وعصام علي ومحمد عصام وكوفي ميشاك وعلي جلال وكريم عطا وكريم مسعد ومحمد شريف ومحمد حمص وعلمت “المساء” أن اللاعبين الكبار ومع بعض أعضاء مجلس الإدارة بدأوا في صدام مع الإدارة والجهاز الفني حول استبعاد أكثر من فريق بالكامل كلفوا خزينة النادي ملايين الجنيهات والمذبحة بطلها سيكون مدير فني لم يقدم شيئاً للفريق والنادي حتي هذه اللحظات.
علي جثتي
من جانبه أعلن قيصر الكرة المصرية ومعشوق الجماهير حسني عبدربه أنه علي جثتي خروج قائد كتيبة الدراويش محمد حمص الذي يعتبر روح الفريق وشريانه الممتد إلي كل الخطوط فكيف يحدث وأنا موجود حمص يتم ذبحه وهو نجم الجماهير ووجوده ضروري ومحمد حمص لن يترك الإسماعيلي ولن يجبره أحد علي الرحيل عن بيته الأول والأخير والذي عاش بين جدرانه من مدرسة الكورة حتي أصبح نجماً للفريق الأول ولاعباً وقائداً له وأحد لاعبي المنتخب الأول وصاحب الهدف الشهير في مرمي المنتخب الإيطالي والذي غني له الجميع حمص سينهي حياته علي أرض ملعب الإسماعيلية.
بازوكا يطلق قذائفه
وجه كابتن سيد عبدالرازق “بازوكا” نجم مصر والإسماعيلي السابق في عهده الذهبي قذائفه إلي إدارة النادي والمدير الفني مشدداً بقوله هل يعقل نجم كبير مثل حمص يتم تجاهله ويجلس علي دكة البدلاء ونسأل من الذي يريد ذبح هذا النجم الموهوب علي إدارة النادي والمدير الفني البرازيلي أن راجعوا أنفسهم قبل فوات الأوان.
أخبار سريعة
* خلق الكابتن سيد جاد مدرب حراس مرمي الإسماعيلي جواً من التنافس الشديد بين حراس المرمي الصاعدين محمد مجدي وكيلنتون بتنفيذ البرنامج المكثف في تنافس شرس مع الحارس الكبير محمد صبحي والحارس محمد عواد مما أدي إلي ارتفاع مستوي الحراس بشكل عال.
*البرازيلي ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي حرص علي اعطاء دروس خصوصية لجميع الخطوط حيث تولي بنفسه مجموعة لاعبين وآخرين مع كرم جابر وحمد إبراهيم كل مجموعة ضمت المدافعين ولاعبي الوسط والهجوم.
* المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي الإسماعيلي شغله الشاغل هذه الأيام أنهاء بعض المتعلقات في ملف النادي الاجتماعي والملاعب الجديدة والبوتيكات من أجل جلب دخل للنادي لحل الأزمة المالية.

 

اعداد واشراف : رامى فتحى حماد