الإسماعيلي بالصحف والمواقع 3 \ 6 \ 2014

الأسماعيلى على أعتاب ضم هداف الالومنيوم

(  الفجر الرياضى  )

أرسل مجلس إدارة نادي الأسماعيلي فاكس إلي نادي الالومنيوملضم مهاجم فريقه أحمد سعد بعرض مالي قيمته 300 ألف جنية

وجاء رد نادي الألمونيوم برفض العرض المقدم لضعف المقابل المادي حيث طلب من الإسماعيلي رفع المقابل لـ 700 ألف جنيه والإسماعيلي مازل يدرس الطلب حتي الأن .

ويذكر أن اللاعب أحمد سعد صاحب 22 عام وهداف فريق الألمونيوم برصيد 17 هدف الموسم الماضي مما أدي إلى لفت أنظار مسئولي الدروايش له وطلب ضمة للفريق بدايه من الموسم القادم .

الإسماعيلى يرفض التفريط فى السعيد  (  الوفد  )

يرفض مسئولو الإسماعيلى التفريط فى شوقى السعيد مدافع الفريق خلال انتقالات الصيف المقبلة.

ونفى العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى وجود نية لدى المجلس للتفريط في اللاعب للزمالك أو أى ناد آخر لأنه من أعمدة الفريق الأساسية. وأضاف أبو السعود: “رفضنا عرضًا مقدمًا من خالد عبد الكريم مدير التسويق في نادى أهلي بنغازي الليبي لضم شوقي السعيد مقابل 500 ألف دولار”.

الإسماعيلى يطلب مليونى دولار لرحيل “انطوى”  (  الوفد  )

حدد مسئولو الإسماعيلى طلباتهم المادية للموافقة على رحيل الغانى جون انطوى مهاجم الفريق.

وأكد انطوي وجود مفاوضات للرحيل إلى رابيد فيينا النمساوي مقابل مليون دولار، إلا أن مجلس الإسماعيلي تمسك بالحصول على مليوني دولار للاستغناء عن اللاعب.

 

“الفلوس” تثير أزمة بين زيكا والإسماعيلى  (  الوفد  )

نشبت أزمة حادة بين محمد شعبان «زيكا» صانع ألعاب الإسماعيلى وإدارة النادى لرفضها منحه مستحقاته المتأخرة.

ورفض مسئولو الإسماعيلى منح زيكا 50 ألف جنيه للاعب من مستحقاته المالية المتأخرة لإتمام خطوبته إلى جانب إلغاء السكن الخاص باللاعب وإعادته للإقامة في فندق النادي مثل باقي اللاعبين المغتربين رغم أن عقد اللاعب ينص على توفير مسكن خاص.

الإسماعيلي في انتظار كلاتشي   ( الاهرام الالكترونى  )

يترقب مسئولو الإسماعيلي وصول النيجيري كلاتشي مهاجم المريخ السوداني الأسبق الذي أنهي رحلة احتراف في تيروساسانا التايلاندي خلال الساعات القليلة المقبلة للتوقيع لمدة موسمين بناء علي الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع وكيل أعماله نظير 160 ألف دولار مع إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له قبل إتمام الصفقة التي رحب بها ريكاردو المدير الفني الذي يعرف جيداً قدرات وإمكانات اللاعب لأنه سبق أن تدرب تحت قيادته.
وكان فتحي بلبل المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي أرسل دعوة وتذكرة طيران للمهاجم النيجيري الذي تسلمها أمس من السفارة المصرية ببلاده للحضور للإسماعيلية تمهيداً للانتظام في التدريبات بعد إنهاء التعاقد معه لكي يكون بديلاً للإيفواري كوفي ميشاك الذي فشل في تجربة احترافه بالنادي وحزم حقائبه ورحل دون الحصول علي إذن علي خلفية أن عقده لمدة 6 أشهر.
وقال بديع أبو علي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي ان ما يتردد عن وجود صفقات تبادلية بيننا وبين أندية أخري لتبادل اللاعبين لا أساس له من الصحة وأقصد بذلك موضوع محمود وحيد مدافع إنبي ومهاجمنا عصام علي.
واضاف: الغريب الذي لا أعرف سبباً له طرح أسماء من بعض الوجوه المغمورة في أندية القسم الثاني ولاعبين بالدوري الممتاز بوجود تفاوض معهم واقترابنا من التوقيع للنادي وهذا أمر وراءه سماسرة الكرة المزايدة علي الصفقات التي بين أيديهم لرفع سعرها.
وأضاف أن الوجوه الجديدة التي تعاقدنا معها بنسبة 100% حتى الآن اثنان فقط هما عمرو عثمان مهاجم المنيا وأحمد أشرف لاعب وسط النصر القاهري وباب التفاوض مفتوح مع الكثير من اللاعبين في سرية تامة عن طريق القنوات الشرعية.
وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إلي أن المهاجم جون أنطوي لم يصل بعد وبمجرد حضوره سيخضع للتحقيق عن طريق الجهاز الفني لمعرفة سبب تأخيره وسيوقع عليه الخصم المالي من مستحقاته حسب ما تنص عليه لائحة الجزاءات.
وفي سياق متصل يواصل فريق الإسماعيلي تدريباته استعداداً للقائه مع بتروجت في الأسبوع الأخير لمسابقة الدوري والمحدد موعده في الرابع عشر من يونيو الحالي بالسويس ومن بعده مواجهته الداخلية في دور الـ16 لكأس مصر أحد أيام 21 أو 22 من نفس الشهر تحت إشراف ريكاردو المدير الفني وكرم جابر وحمد إبراهيم المدربين العامين وسيد جاد مدرب حراس المرمي حيث أدي اللاعبون مرانهم بالأمس واستغرق 70 دقيقة تخلف عنه دون الحصول علي إذن مسبق عبدالحميد سامي بجانب الثلاثي المنقطع جون أنطوي وكوفي ميشاك وعصام علي بينما استأذن محمد شريف العائد من معسكر المنتخب الأوليمبي الجهاز الفني للحصول علي راحة وحرص زميلاه محمود حمد ومحمود المتولي علي الوجود بالنادي لإثبات وجودهما وخضع للتدريبات العلاجية سامح عبدالفضيل وإبراهيم حسن.
وقال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي ان الأمور تسير بشكل طبيعي وفق البرنامج التدريبي المعد من ريكاردو المدير الفني للحفاظ علي اللياقة البدنية والفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء التي واكبت أداءهم في اللقاءات الرسمية الأخيرة.
وأضاف أنه لم يتبق في معسكرات المنتخبين الوطني ـ الأول والشباب ـ سوي الحارس محمد عواد وشوقي السعيد وحسني عبدربه وعمر الوحش ومحمد علاء “لالا” أما زملاؤهم الباقون بالمنتخب العسكري والأوليمبي فقد أنهوا ارتباطهم وعادوا من جديد لينتظموا في التدريبات.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلي أنه يتم التركيز علي النواحي البدنية والفنية. والنفسية لملاقاة بتروجت لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد فريقنا للصعود للمربع الذهبي إذا صارت مواجهات منافسينا لمصلحتنا بعيداً عن أي حسابات أخري.
 

          اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد