الإسماعيلي بالصحف والمواقع 28 5 2014

الإسماعيلى يجدد ثقته فى ريكاردو  (   الاهرام اليومى  )

قال العميد محمد ابو السعود ــ رئيس الاسماعيلى ان مجلس ادارة النادى انتهى من التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد

هم عمرو عثمان مهاجم وهداف فريق المنيا، واحمد سامى لاعب تليفونات بنى سويف فى مركز المساك ، وأحمد اشرف فى مركز خط الوسط المهاجم .

وأشار ابو السعود الى انه تم ابرام صفقات مع لاعبين تحت السن من صفوف المنتخب الأوليمبى من بينهم أحد ناشئى فريق بترول اسيوط، كما ان هناك بعض اللاعبين فى إنتظار تقرير هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق.

وأضاف انه يجرى التعاقد مع لاعبين جدد لدعم مراكز المساك وخط الهجوم وخط الوسط المهاجم ومركز الظهير الأيسر، كما تجرى المفاوضات مع اثنين من المهاجمين احدهما أفريقى مع المهاجم العراقى مهند عبدالكريم للتعاقد معه فى حال فشل المفاوضات مع المهاجم الافريقي. وأكد ابو السعود أنه لا نية للأستغناء عن الغانى جون أنطوي، مشيرا الى ان الهدف فى الوقت الحالى هو دعم الفريق وليس الاستغناء عن اللاعبين . واكد رئيس الاسماعيلى أنه لا نية لأنهاء التعاقد مع هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق مشيرا الى ان ريكاردو لم يحصل على فرصته الكاملة حتى الآن .

من ناحية أخري، تتجه النية لدى مجلس ادارة النادى الى الغاء المعسكر الذى كان مقررا إقامته خلال الايام المقبلة خارج الاسماعيلية وذلك بسبب الازمة المالية التى يمر بها النادى فى الوقت الحالى .

نائب رئيس الإسماعيلي: أبواب النادي مفتوحة أمام من يريد الرحيل 

(   المساء  )

أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي الإسماعيلي أن الإسماعيلي لن يقف علي لاعب مهما كان اسمه أو نجوميته لأنه قلعة كبيرة وكيان له اسمه اللامع في دنيا كرة القدم مشيراً إلي أن الفانلة الصفراء قيمة كبيرة ومن لا يعرف قيمتها مع ألف سلامة. 
أشاد فرو بابن النادي المخلص حسني عبدربه الذي رفض كل الإغراءات للانتقال إلي أي ناد آخر موضحاً بأنه لن يترك الإسماعيلي إلا إذا احترف في الخارج ومسألة تجديده من عدمه حتي هذه اللحظات لتعاقده لن تقلقنا علي الاطلاق لأن حسني عبدربه بالنسبة للإسماعيلي مثل السمك داخل المياه. 
“لالا” والوحش سعداء 
ومن جانبهما أعرب محمد علاء “لالا” وعمر طارق الوحش عن سعادتهما البالغة لثقة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي لضمهما مع منتخب الشباب وقال “لالا” إن اهتمام الكابتن حسام البدري وسام علي صدري. 
حسام البدري مدير فني علي أعلي مستوي ويتطلع لمستقبل الكرة المصرية وأتمني أن يوفقني الله بأن أكون عند حسن ظنه. 
برنامج 
وضع البرازيلي ريكاردو المدير الفني للدراويش برنامجاً جديداً حيث أدي الفريق تدريبه حتي الخميس علي أن يتم تغيير موعد التدريب يوم الجمعة علي أن يؤدي الفريق تدريبه في التاسعة صباحاً. 
أخبار سريعة 
* يبذل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز وجمال الطلي وسيد بلبل جهوداً مكثفة في علاج المصابين وقال الدكتور الباز إن اصابة عبدالحميد سامي في تحسن وسيعود للملاعب بعد 25 يوماً. 
* الكابتن حسن مختار كابتن مصر وحارس مرمي الإسماعيلي السابق أصبح نجم شباك هذه الأيام في الإسماعيلية بعد أن طالبت الجماهير بضرورة عودته للنادي وكذلك النجوم الكبار للاستفادة بخبراتهم سواء مع الفريق الأول أو قطاع الناشئين. 
* فشل اجتماع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أصبح يشكل لغزاً محيراً مما انعكس علي المصلحة العامة للنادي بسبب الانقسامات التي يشهدها المجلس. 

الإسماعيلى يسعى لضم علاء ومحسن  (  الوفد  )

يسعى مسئولو الإسماعيلى لضم محمود علاء مدافع حرس الحدود خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وأرسل مسئولو النادي الاسماعيلى فاكسا رسميا الى نادى حرس الحدود لضم محمود علاء مدافع الفريق للدراويش الموسم المقبل.
كما تم أيضاً إرسال فاكس الى مسؤلى نادى بتروجيت من اجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق مروان محسن.

الإسماعيلى يواجه الشهداء وديًا   (  الوفد  )

استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة البرازيلى ريكاردو على خوض مباراة ودية أمام شهداء الإسماعيلى السبت المقبل.

وقرر الجهاز الفنى الاكتفاء بإقامة مبارتين وديتين في اطار الاستعدادات لمواجهة بتروجيت  المصيرية المقرر لها 14 يونية القادم فى ختام جولات الدورى، حيث يواجه الدراويش فريق الشهداء يوم السبت المقبل وجارى الاتفاق على اللقاء الثانى بعد إلغاء فكرة إقامة معسكرمغلق للفريق الأول في أحد الفنادق السياحية بمدينة 6 أكتوبر بسبب الأزمة المالية لأن التكلفة تبلغ 170 ألف جنيه.

أبو السعود يتدخل لحل أزمة متأخرات عبدربه   (  الوفد  )

تدخل العميد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى لحل أزمة مستحقات حسنى عبدربه لدى نادى النصر الذى لعب له فترة على سبيل الإعارة.

ويستغل أبو السعود وجوده فى السعودية لمدة 10 أيام لآداء مناسك العمرة لزيارة نادى النصر السعودى لمحاولة التوصل إلى اتفاق مع مسؤلية للحصول على متأخرات عبدربه السابقة التى تقدر براتب ثلاثة أشهر لم يحصل عليها منذ انتهاء إعاراته مع النادي السعودى في أبريل العام الماضى.

 

الزمالك يقنع الإسماعيلى بالانسحاب من صفقة سمير “الداخلية

(  اليوم السابع  )

نجح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى استغلال علاقته الطيبة مع نظيره فى الإسماعيلى محمد أبو السعود، بإقناعه بانسحاب ناديه من صفقة أحمد سمير ظهير أيسر الداخلية وعدم المزايدة عليها، رغم إرسال طلب رسمى للداخلية من الدروايش يطلب فيه شراء اللاعب.

يخوض الزمالك مفاوضات مع الداخلية من أجل الحصول على إستغناء أحمد سمير بشكل رسمى، بعدما حصل على توقيع اللاعب فى عقود مدتها 3 سنوات.

 

اعداد واشراف : رامى حماد