الإسماعيلي بالصحف والمواقع 27 / 5 / 2014

الاسماعيلى يحتاج 3 ملايين جنيه للخروج من أزمته  (  الاهرام اليومى  )
 أكد الاسماعيلى انه فى خطر شديد ومعرض لعقوبات غير مسبوقة من لجنة الأنضباط بالأتحاد الدولى لكرة القدم بسبب شكاوى اللاعبين والمدربين الاجانب لعدم الحصول على مستحقاتهم والتى تراكمت منذ فترات طويلة . 

وأشار النادى الى انه قد يتعرض الى خصم نقاط من رصيده او النزول الى دورى الدرجة الاولى والحرمان من المشاركة فى مسابقات محلية ودولية اذا لم يقم بسداد مبلغ ثلاثة ملايين جنيه على الفور تمثل مستحقات وغرامات اللاعبين والمدربين الاجانب ، لا يملك النادى منها مليما واحدا . وطالب الاسماعيلى أتحاد الكرة بصرف جزء من مستحقات النادى لديه وتوجيهها لصالح سداد هذه الغرامات ، كما طالب النادى المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة بدفع جزء من الغرامة المستحقة على النادى بأعتبار ان سقوطه لن يكون فى صالح الكرة المصرية . من جانب آخر اكد العميد محمد ابوالسعود رئيس الاسماعيلى ان خالد بيومى مدير النشاط الرياضى هوالمسئول عن كل ما يتعلق بالفريق الاول من جميع النواحى مشيرا الى ان المجلس لن يتدخل فى أختصاصاته من قريب أو بعيد . من جانب آخر قرر هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق تعديل مواعيد تدريبات الفريق أمس واليوم وذلك لمنح الفرصة للاعبين للأدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية ، فى الوقت الذى قام فيه عدد من رابطة جماهير ” اليلو دراجونز ” برفع لافتات تطالب محمد حمص بالاستمرار فى صفوف الفريق وعدم رحيله عن النادى ، كما قامت بمهاجمة كل من عبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل بعد توقيعهما لفريق وادى دجلة . ومن المنتظر ان يخوض الاسماعيلى لقاء وديا يوم السبت المقبل مع احد الاندية التى لم تتحدد بعد وذلك للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل لقاء الجولة الاخيرة امام بتروجت فى المجموعة الثانية من بطولة الدورى الممتاز 

الإسماعيلى يلغى معسكره المغلق بأكتوبر استعدادا لبتروجت

(   اليوم السابع  )  

 

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إلغاء المعسكر المغلق الذى كان مقرراً إقامته بمدينة السادس من أكتوبر الأسبوع المقبل، نظرا للتكاليف المادية الباهظة التى كانت ستتكبدها خزينة النادى، على أن يتم الإكتفاء بمعسكر مغلق للفريق بمدينة الإسماعيلية قبل مواجهة بتروجت فى الأسبوع الأخير لمسابقة الدورى.  كان البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للدراويش قد طلب إقامة معسكر مغلق ووافقت إدارة النادى على إقامته بالغردقة، ثم قامت بنقله إلى 6 أكتوبر قبل أن تلغيه نهائيا، وتكتفى بمعسكر مغلق داخل المحافظة.

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد