الإسماعيلي بالصحف والمواقع 26 / 5 / 2014

عروض من أوروبا لجون أنطوى.. والإسماعيلى متمسك ببقاء حمص   (   الاهرام اليومى  )
تلقى الأسماعيلى العديد من العروض الأوروبية لأحتراف اللاعب الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق ، التى جاءت من أندية كبرى منها ناد سويدى وسيتم الموافقة على هذه العروض اذا ما كانت عروضا جيدة تناسب قدرات اللاعب ، كما انه لن يتم بيع اللاعب داخل مصر .

واوضح النادى ان اللاعب لم يقم بالهروب بل حصل على أجازة من المدير الفنى هيرون ريكاردو لمدة 10 ايام ، موضحا ان شقيقة اللاعب توفيت اثناء مباريات الدورى ولم يتمكن من السفر ، كما ان اللاعب تعرض لعقوبة الايقاف 4 مباريات ولن يشارك سوى فى اللقاء الثالث للدورة الرباعية فى حال تأهل الاسماعيلى الى المربع الذهبى من بطولة الدورى الممتاز .

واكد الاسماعيلى ان هناك إصرارا داخل النادى على استمرار وجود حمص فى صفوف الفريق ، مؤكدا ان اللاعب لم يصرح برغبته فى الرحيل او الاعتزال كما تردد على صفحات الفيسبوك لافتا الى ان اللاعب أكد انه ليست لديه اى حسابات على صفحات الفيسبوك .

وان عدم مشاركة اللاعب فى المباريات – وفقا لتأكيدات المدير الفنى – ، جاءت بسبب ظروف المباريات التى خاضها الفريق والتى كانت تحتاج الى عناصر من الشباب ، وقال : ان المدير الفنى يترقب استعادة حمص للياقته البدنية تمهيدا للاستعانة بخبراته فى التوقيت المناسب خلال المباريات مشددا على انه ليست هناك أى تعليمات بعدم مشاركة حمص فى المباريات .

من جانب آخر أكد اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للاسماعيلى ان النادى ارسل المستندات الخاصة بمستحقات نادى دريمز الغانى ونادى اليرموك الاردنى ووكيل اللاعب جون اويرى الى نصر عزام محامى النادى الفيفا ، وذلك لدراستها فى ضوء قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم بإحالة هذه القضايا الى لجنة الانضباط

 

اعداد واشراف : رامى فتحى حماد