الإسماعيلي بالصحف والمواقع 25 \ 6 \ 2014

“عواد” يرفض الانتقال للزمالك    (  اليوم السابع  )

 

أكد محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى، عدم رحيله عن ناديه خلال الفترة المقبلة وتمسكه فى الاستمرار مع الدراويش.. رافضا الحديث عن مفاوضات مسئولى الزمالك والإسماعيلى لانتقاله للقلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل.

وقال عواد فى تصريحات تليفزيونية، إن مفاوضات الزمالك لضمه مستمرة منذ 3 سنوات وتتم بشكل شخصى وليس عن طريق وكلاء لاعبين، مشيراً إلى عدم تعاقده مع أى وكيل.

أضاف عواد أنه سيتوجه لمحمد أبو السعود رئيس النادى، خلال الساعات القادمة، للتنازل عن مستحقاته لدى الأصفر للتأكيد على حبه واحترامه للكيان مشيراً إلى رغبته فى إنهاء الموسم الكروى بتحقيق بطولة للدراويش.

كما أكد عواد أنه أستفاد كثيراً من اللعب مع محمد صبحى حارس الإسماعيلى المخضرم والمنتقل حديثاً لصفوف سموحة، مشيراً فى الوقت نفسه أن سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى السابق له فضل كبير.

 

مجلس الإسماعيلي يجمد صفقة بيع جون أنطوي   (   المساء  )

 

أصبحت صفقة انتقال المهاجم النيجيري جون أنطوي من الإسماعيلي للزمالك مهددة بالفشل لعدة أسباب أولها غضب الشارع الإسماعيلاوي ضد مجلس إدارة النادي برئاسة العميد محمد أبوالسعود بسبب مواصلة بيع وهجرة اللاعبين بالقلعة الصفراء وتصفية الفريق من النجوم وأصبح التعاقد مع لاعبين جدد صفقاته غير واضحة بسبب خشية معظم اللاعبين القادمين من عدم حصولهم علي مستحقاتهم بسبب الأزمة المالية بجانب عدم معرفة المستوي الحقيقي لأي لاعب وهل سيعوض فراغ النجوم الراحلين في الوقت الذي علمت فيه إدارة الإسماعيلي أن مجلس إدارة الزمالك يرفض قيمة الصفقة التي وصلت إلي خمسة ملايين ونصف المليون والتي تعتبر باهظة في شراء لاعب هاوي ولا يعرفون المجهول بالنسبة له بالإضافة لمشاكله مع الإسماعيلي. 
في أول رد فعل لمسئولي الإسماعيلي اتفق العضو حسين أبوالسعود عضو مجلس الإدارة مع بعض أعضاء المجلس علي حسب قوله ورئيس النادي علي تأجيل عملية انتقال جون أنطوي للزمالك لحين اتمام الصفقات الجديدة ويأتي التأجيل لتهدئة الرأي العام الإسماعلاوي.

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد