الإسماعيلي بالصحف والمواقع 24 \ 7 \ 2014

الإسماعيلى يشكل لجنة فنية لتقييم اللاعبين 

(  الشروق الرياضى )

 

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى تشكيل لجنة فنية برئاسة العميد محمد أبو السعود وعضوية كلاً من عبد الرحمن أنوس وإسماعيل حفنى وأشرف خضر ومحمد معاطى .

وسوف تكون مهمة اللجنة العمل على تقيم آداء اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم واللاعبين القدامى بالفريق حيث لن يتم إتمام التعاقد مع أى لاعب أو الإستغناء عن آخر إلا بعد موافقة اللجنة .

 

ارتباك فى مجلس الدراويش بسبب الاستقالات الجماعية

 

(  اليوم السابع  )

تسود حالة من الارتباك داخل مجلس إدارة النادى بعد الاستقالات التى تقدم بها عاطف عبد العزيز وخالد فرو عضوى المجلس، ومن قبلهما إبراهيم أبو على اعتراضاً على سياسة محمد أبو السعود رئيس مجلس الإدارة فى إدارة النادى وإصراره على التجديد للبرازيلى ريكاردو رغم فشله فى الموسم المنقضى.

الأزمة حاليا فى أن بعض أعضاء المجلس الذين يحق لهم دخول المجلس بعد استقالة الثنائى يرفضون الانضمام لمجلس أبو السعود، وهو ما يهدد استمرار هذا المجلس.

 

 

“عبدربه”.. يلاعب الدراويش طلب مستحقاته المتأخرة قبل التجديد للإسماعيلي.. أو الرحيل

 

(   المساء  )

طلب حسني عبدربه نجم فريق الإسماعيلي لكرة القدم من مسئولي النادي سرعة تحديد مصيره بالبقاء أو الرحيل خاصة أن أحداً منهم لم يفاتحه في موضوع التجديد.
أكد عبدربه علي ضرورة الحصول علي مستحقاته المتأخرة أولا قبل التجديد.
وتصل مستحقات نجم الدراويش إلي ما يقرب من اربعة ملايين جنيه.. وكان قد سبق وان تنازل عن خمسة ملايين للنادي.
انتهي عقد عبدربه مع الإسماعيلي بنهاية الموسم واصبح من حقه الانتقال أي ناد اخر دون الرجوع إلي ناديه.
تلقي عبدربه عدة عروض مغرية من أكثر من ناد منها الزمالك.. طلب اللاعب تقديره شخصيا بعد مشواره الطويل مع النادي الذي تربي فيه.
وهددت جماهير الإسماعيلي مسئولي النادي بوقفة لاسقاط مجلس الإدارة في حالة عدم التجديد لعبدربه وانتقاله لأي ناد بمصر.
ترفض الجماهير أيضا قرار المجلس بالتجديد لريكاردو المدرب البرازيلي رغم فشله مع الفريق خلال الموسم المنتهي.
في نفس الوقت غاب مسئولو النادي عن الحضور لمقر النادي طوال اليومين الماضيين.
رغم حالة الغليان التي يشهدها النادي باستبعاد أكثر من عضو بالمجلس.
ومازالت الأزمة المالية تواجه الاسماعيلي حتي انه لم يجد أموالا لتجديد عقود بعض لاعبيه.

 

الأفريقى التونسى يقترب من التعاقد مع جون أنطوى   (   اليوم السابع  )

تلقى الغانى جون أنطوى، مهاجم الإسماعيلى الغائب منذ فترة طويلة عن الحضور للإسماعيلية، عرضاً جاداً من الأفريقى التونسى عن طريق وكيل أعماله محمد شيحة، الذى أكد أنه يتم الآن التفاوض بينه وبين إدارة النادى التونسى حول المقابل المادى نظير شراء اللاعب، على أن يقوم شيحة بعرض الأمر برمته على مجلس إدارة الإسماعيلى لاتخاذ ما تراه مناسباً بشأن اللاعب.

وكان محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى قد اشترط الحصول على مبلغ مليون دولار نظير الاستغناء عن مهاجم الفريق وهدافه جون أنطوى لأى من الأندية الراغبة فى شرائه.

وأضاف محمد شيحة لـ”اليوم السابع”، أن أنطوى سيحضر للإسماعيلية خلال الأسبوع الحالى، مشيراً إلى أنه ينتظر تذاكر السفر من الإسماعيلى، بعدما تمسك اللاعب بصرف مسئولى الدراويش مبلغ 10 آلاف دولار للعودة من جديد لصفوف الفريق.

 

 

 

الاستقالة الجماعية تشعل الغضب فى مجلس الدراويش.. وعبدربه يعلن الرحيل

 

( المصرى اليوم )

اشتعلت الأحداث داخل جدران النادى الإسماعيلى بعد الاستقالات المسببة التى تقدم بها الثنائى خالد فرو، نائب الرئيس، وعاطف عبدالعزيز، عضو المجلس، اعتراضا على قرارات رئيس النادى الفردية وتمسكه بالإبقاء على البرازيلى ريكاردو، المدير الفنى، ورفض إبراهيم العدول عن استقالته وأعلن حمد عيد، عضو المجلس «المجمد»، أنه سيتقدم باستقالته من المجلس خلال الساعات القليلة القادمة، تضامنا مع النائب وعبدالعزيز، وعلمت «المصرى اليوم» أن إبراهيم الإمام وخالد الطيب ومحمد أسامة أبوالعلا ومجدى مجاهد، الحاصلين على أعلى الأصوات فى الانتخابات الأخيرة، أعلنوا عدم تعاونهم مع المجلس الحالى باعتبار أن اللوائح تجيز لهم خلافة الأعضاء الذين تقدموا باستقالاتهم مؤخرا.

وزادت الأوضاع سوءا بإعلان حسنى عبدربه، لاعب الفريق، الرحيل بعد قرار المجلس الأخير باعتماد العقوبة التى طلبها البرازيلى ريكاردو بخصم ٢٥% من مستحقاته، ومعه محمود حمد ومحمد صبحى بسبب مشاجرة جرت بين الثلاثى خلال لقاء بتروجيت واعتبر عبدربه أن قرار المجلس إهانة لتاريخه وتضحياته المستمرة مع النادى، وأكد حسنى أن القرار محاولة جديدة من رئيس النادى لإثارة غضبه، ومن ثم إعلان الرحيل، وأوضح حسنى أنه حاليا ينتظر من المجلس التجديد وأمهلهم أسبوعا لحسم وجهته المقبلة، وكشف اللاعب أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا لتوضيح الأسباب التى ستدفعه للرحيل، كما أبدى محمد عواد، حارس المرمى، غضبه الشديد من قرار المجلس الأخير بتحويله للتحقيق، وقال الحارس، لـ«المصرى اليوم»، مبررات المجلس، وتحديدا رئيس النادى، لتوقيع العقوبة أننى وقعت لنادى الزمالك، وهو ما لم يحدث. مشيرا إلى أن رئيس النادى بارك بيعه للزمالك ووقع على إقرار لرئيس القلعة البيضاء يؤكد رغبته فى البيع، وأكد الحارس أنه علم بقرار المجلس وأبلغ مسؤولى النادى برغبته الرحيل واشترط الحصول على مستحقاته كاملة للاستمرار مع الفريق.

كان المجلس قد قرر بالإجماع رفض بيع عواد للزمالك وأوصى المجلس التعاقد مع حارس آخر.

وعلى الجانب الآخر، صبت الجماهير سخطها على المجلس الحالى بسبب عدم الاستجابة إلى المطالب الملحة بالإبقاء على اللاعبين محمد حمص وحسنى عبدربه ومحمد صبحى، حيث رحل رسميا حمص وصبحى، وفى الطريق حسنى عبدربه، وأعلنت رابطة المشجعين تنظيمها وقفة احتجاجية أخرى.

ومن واقع الجلسة الساخنة للمجلس فإن أربعة أعضاء صوتوا على بقاء ريكاردو، وهم: رئيس النادى ونجله وبديع أبوعلى أحمد عبدالحليم، فى حين رفض ثلاثة أعضاء هم خالد فرو النائب وعاطف عبدالعزيز ووليد الكيلانى استمرار المدير الفنى.

وكشف عبدالعزيز، عضو المجلس لـ«المصرى اليوم»، النقاب عن العديد من الأسرار التى دفعته للاستقالة وقال: من طالب ببقاء ريكاردو رئيس النادى ونجله وهما المتحكمان فى كل أمور فريق الكرة الأول، مشيرا إلى أن ريكاردو لا يسمع إلا لرئيس النادى ونجله ويحقق لهما رغباتهما، وأبدى عاطف دهشته من انسياق أحمد عبدالحليم والسيد بديع أبوعلى، وأكد أن الثنائى من حزب موافقون لأسباب خاصة بهم.

 

خاص|الحضري و أحمد شكري على أبواب الانتقال للدروايش

 

(  كورابيا  )

يسعي مجلس إداراة النادي الاسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود لدعم الفريق بلاعبين أعلى مستوي بداية من الموسم القادم من أجل المنافسة بشكل قوي على بطولتي الدوري و الكاس.

علم موقع ” كورابيا ” أن الاسماعيلي فتح خط مفاوضات قوي مع الحارس المخضرم عصام الحضري ليدعم مرمي الدروايش بداية من الموسم القادم ، وهو ما قابله الحضري بموافقة مبدأية.

وعرضت إداراة الدروايش على الحضري التوقيع لمدة عامان على أن يحصل فى الموسم على ما يقرب من 900 الف جنية ، وستجمعهم جلسة اليوم للاعلان الرسمي عن الصفقة.

وتأتي رغبة الدروايش فى التعاقد مع حارس الاهلي السابق بعد رحيل محمد صبحي إلى نادي سموحة و إيقاف الحارس الشاب محمد عواد بعدما وقع للزمالك بدون علم الاداراة.

وعلى نفس السياق يسعي النادي الاسماعيلي للتعاقد مع صانع العاب النادي الاهلي أحمد شكري لدعم خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل بجوار محمد زيكا و إبراهيم حسن ، حيث يمتلك اللاعب مهارات رائعة ستتماشي مع الكرة التى يقدمها الدروايش.

وعرضت إداراة الدروايش على اللاعب التوقيع لمدة أربع أعوام على أن يحصل فى الموسم على 700 الف جنية تزيد بنسبة 100 الف جنية لكل موسم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعداد و اشراف : رامى فتحى حماد

ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى