الإسماعيلي بالصحف والمواقع 23 \ 6 \ 2014

توأمة بين الإسماعيلى والزمالك بدبى   (   اليوم السابع  )

 

كشف محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى عن عقد توأمة بين مجلس إدارة الدراويش والزمالك برئاسة مرتضى منصور خلال حفل عشاء يجمعهما بدبى.

وأضاف أبو السعود خلال تصريحاته لبرنامج “بندق بره الصندوق” على قناة أون تى فى لايف اليوم أنه فى حاله رغبة الإسماعيلى فى بيع أى لاعب تقوم بعرضه على نادى الزمالك أولا وفى حالة رغبة الفريق الأبيض ضم اللاعب فى صفوفها يتم ذلك والعكس صحيح.

 

عواد يتهم مجلس الإسماعيلى بـ”تطفيشه” هربا من تسديد مستحقاته المالية

(   اليوم السابع  )

اتهم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى مجلس إدارة ناديه بمحاولة تطفيشه بالرغم من تمسكه بالبقاء داخل صفوف الدراويش للتخلص من مستحقاته المالية المتأخرة.

وأضاف عواد عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” أن أمر انتقاله للزمالك من عدمه فى يد مجلس الإدارة إلا أنه ينشر هذا البيان لتوضيح موقفه أمام جماهير الإسماعيلى. 

وهذا نص البيان: –
إلى جمهور الإسماعيلى الحبيب، قرأت ما تناولته الصحف والمواقع عن انتقالى إلى أحد الأندية داخل أو خارج مصر وأن هناك من يقوم بتحريضى على الرحيل من الإسماعيلى وهو ما جعلنى أكتب لكم هذا البيان التوضيحى حيث إننى منذ لعبت كرة القدم وحتى الآن لم أتعامل مع من يسمون وكلاء لاعبين لأننى تربيت داخل النادى الإسماعيلى ولم أخرج منه حتى الآن بالإضافة إلى أن عقدى مستمر لمدة موسمين آخرين لذلك فأمر تحريضى على الرحيل أمر خاطئ تمامًا وأراه تصفية حسابات بين كاتب الخبر وبعض وكلاء اللاعبين لأمور خاصة بينهما أما مفاوضات انتقالى إلى نادى الزمالك فهى تتم بشكل مباشر بين إدارة الناديين المستشار مرتضى منصور والعميد محمد أبو السعود والأمر فى يد مجلس الإدارة فى رحيلى أو استمرارى فلا أحد يستطيع أن يحصل على الاستغناء الخاص بى دون موافقة المجلس وأعتقد أن المجلس يعلم ذلك جيدا ولكن بقى أن يعلم الجميع أن الوضع المادى لى سيئ جداً وأننى لم أتقاض مستحقاتى المالية منذ موسمين وعندما طالبت بها فوجئت بأخبار عن انتقالى لأندية أخرى ومحاولة إلصاق الأمر لآخرين ليس لهم يد فى الموضوع إطلاقا لذلك وجب على أن أكتب هذا البيان لتوضيح الأمر وأنا تحت أمر النادى سواء الاستمرار لآخر عقدى أو الرحيل إذا كان ذلك فى صالح النادى الإسماعيلى، ومحدش يزايد على حبى للنادى.

 

الإسماعيلي يفوز علي الداخلية بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية

 

(   المساء  )

استطاع الاسماعيلي ان يستعيد مستواه ويرضي جماهيره واكتسح الداخلية بثلاثية نظيفة ليصل لدور الـ 8 لبطولة كأس مصر حيث يلتقي بوادي دجلة.
كان الاسماعيلي الافضل اداء ونتيجة في الشوط الاول بينما تحسن اداء الداخلية في الشوط الثاني بعدما تخلي عن خطته في الشوط الاول التي اعتمدت علي ملء منطقة وسط الملعب وحرمان لاعبي الاسماعيلي من المساحات ليتقدم لاعبو الوسط لدعم المهاجمين لذا فقد ظهر خطورة الداخلية في الشوط الاول ولولا تألق الحارس محمد عواد- في اكثر من كرة انقذها- لتغيرت النتيجة.
تقدم حسني عبدربه نجم وسط الفريق في الدقيقة 28 من الشوط الاول عندما خطف كرة من علي حدود المنطقة حاول الحارس محمود رضا امساكها لكنها افلتت منه وسكنت الشباك مسجلا هدف الاسماعيلي الأول.
وسجل عبدربه الهدف الثاني ايضا من ركلة جزاء صحيحة احتسبها الدولي محمود عاشور بعد عرقلة واضحة من المدافع مصطفي حجاب للاعب محمود عبدالعزيز الذي كان علي وشك التصويب في الدقيقة 29 من نفس الشوط الاول.
الهدف الثالث جاء برأس محمد زيكا الذي شارك في الشوط الثاني بعد ان انطلق من اليمين ابراهيم حسن ولعبها عريضة لحظة خروج حارس الداخلية ليطير لها زيكا ويسجل من الوضع طائرا الأداء والفرص وينتهي الشوط الاول 2/صفر للاسماعيلي.
في الشوط الثاني يهاجم الداخلية ويتخلي عن تحفظه الدفاعي ليصبح افضل من الاول ويتألق حارس الاسماعيلي محمد عواد وينقذ فريقه من هدفين الاول من قنبلة احمد فرج في اول دقيقة ثم من احمد سمير في الدقيقة 3 وسط انكماش واضح للاعبي الاسماعيلي بلا مبرر.
وينفرد زيكا ويتخطي الحارس ويلعبها عالية وسط دهشة الجميع لينتهي اللقاء بفوز الاسماعيلي بالثلاثية ويصعد لدور الـ .8

 

 

 

 

 

اعداد واشرف :  رامى فتحى حماد