الإسماعيلي بالصحف والمواقع 23 5 2014

ميشاك يهرب من الدراويش.. وأنطوي يسافر بإذن   (   الجمهورية  )

نفي محمد شيحة وكيل اللاعب جون أنطوي مهاجم الإسماعيلي وهداف الدوري ما تردد عن هروب اللاعب وأكد أنه حصل علي إذن من الجهاز الفني وإدارة النادي وأنه سافر إلي مطار القاهرة مستقلاً سيارة النادي وهذا يؤكد أن السفر رسمي وبعلم إدارة النادي.
في الوقت الذي غادر عائداً إلي بلاده كوت ديفوار كوفي ميشاك دون إذن من الجهاز الفني بحجة عدم حصوله علي مستحقاته من النادي وهذا ما أكده وكيل اللاعب منير حسن وأن اللاعب سيشكو الإسماعيلي في الاتحاد الإيفواري للمطالبة بحقوقه في الوقت الذي أشارت فيه التقارير الفنية عدم ملائمة اللاعب للعب في الإسماعيلي وأنه لم يقدم المردود الفني المتوقع منه منذ قدومه للإسماعيلي.
بعض المتابعين أكدوا أن اللاعب مستواه الفني أقل من المتوقع.
وتجدر الإشارة أن اللاعب تعاقد مع الإسماعيلي لمدة 6 شهور تنتهي بنهاية الموسم.
ويبدأ الفريق استعداداته غداً للقاء بتروجت يوم 14 يونيو المقبل في آخر لقاءات الفريقين في الدوري ويدخل الفريق في معسكر مغلق اعتباراً من أول الشهر المقبل بمدينة 6 أكتوبر لهذا الغرض ويسعي ريكاردو خلال هذه الفترة لإعداد البديل الذي سيقود هجوم الإسماعيلي في المباراة المصيرية وتجدر الإشارة إلي أن أنطوي ينفذ عقوبة الايقاف لمدة أربع مباريات ومضي منها المباراتان السابقتان أمام المنيا والنصر ويغيب أمام بتروجت والمباراة التي سيلعبها الفريق في دور ال 16 لبطولة كأس مصر.
ومن ناحية أخري شدد العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي علي ضرورة تجديد التعاقد مع محمد حمص وحسني عبدربه نجما الفريق بعدما تردد عن اعتزام محمد حمص إنهاء تعاقده مع الإسماعيلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وأوكل إلي مدير النشاط الرياضي بالجلوس مع النجمين والتوصل إلي صيغة للتجديد مع النادي.. وينتهي أيضا عقد حسني عبد ربه بنهاية الموسم الحالي وتنتظره عروض خارجية ويدرسها الآن.
ويلعب الفريق ودياً مع الهلال السوداني الذي سيعسكر بالقاهرة ويلعب مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر.

 

الإسماعيلى بتسلم كراسة الشروط لتأجير محلات سور النادى

(  اليوم السابع  )

استلم اللواء محمد فتحى بلبل، المدير التنفيذى للنادى الإسماعيلى، كراسة الشروط لتأجير محلات أسفل مدرجات الدرجة الثالثة بملعب الإسماعيلى.

ويبدأ فى إنهاء بعض الإجراءات لطرح هذه المحلات للإيجار بحق انتفاع لمدة 10سنوات خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن عدد المحلات التابعة لقلعة الدراويش 45 محلاً وقاعة أفراح.

 

الإسماعيلى يتعاقد رسميًا مع “برزنتيشن” مقابل 45 مليون جنيه

(   اليوم السابع  )

تعاقد بشكل رسمى النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود رئيس النادى مع شركة “برزنتيشن” برئاسة محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة بحق الرعاية للنادى مقابل 45 مليون جنيه لمدة ثلاثة سنوات شاملة مبالغ مادية وخدمات من الموسم المقبل 2014/2015

 

 

اعداد واشراف : رامى فتحى حماد