الإسماعيلي بالصحف والمواقع 22 \ 7 \ 2014

الإسماعيلى ينعى شهداء الوطن..وعودة أنطوي..وبرنامج علاجى لحسنى عبد ربه   (   الاهرام  )
أصدر النادى الاسماعيلى بيانا نعى فيه شهداء الوطن من جنود القوات المسلحة و الذين اغتالتهم يد الارهاب الاسود بمحافظة الوادى الجديد السبت الماضى ، وهم يؤدون واجبهم فى حماية حدود الوطن ، واحتسب النادى الجنود شهداء عند ربهم داعيا المولى عز وجل ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان

 وأكد النادى الاسماعيلى ان لاعبه جون أنطوى سيعود من غانا اليوم بعد غياب أستمر 6 اسابيع ، وذلك بعد تسلمه لمبلغ 10 الاف دولار من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى ، وكان اللاعب قد حصل على لقب هداف الدورى الممتاز لهذا الموسم برصيد 11 هدفا بالرغم من عدم تأهل الدراويش الى الدورة الرباعية وأيقافه قبل انتهاء المسابقة ، ويدور الحديث عن تلقى اللاعب لعروض أحتراف خارجية بعد المستوى المتميز الذى قدمه مع الاسماعيلى الموسم المنصرم .

وفى سياق متصل يخوض حسنى عبدربه نجم الدراويش تدريبات علاجية تحت أشراف الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للفريق ، وذلك لشعوره بأجهاد فى العضلة الضامة وسوف يستمر علاج اللاعب لمدة اسبوع قبل انطلاق فترة الاعداد والتى ستبدأ عقب أجازة عيد الفطر المبارك .

 

الجماهير تهاجم الإسماعيلي لمنع بيع عواد للزمالك
أنطوي يعود اليوم.. وريكاردو بعد العيد   (  الجمهورية  )

يعود اليوم هداف ونجم الإسماعيلي الغاني جون أنطوي للانضمام لتدريبات الفريق خلال فترة الإعداد وكانت إدارة النادي قد أرسلت لهداف الدوري 10 آلاف دولار من مستحقاته والجدير بالذكر أن أنطوي غاب عن الفريق لمدة أربع أسابيع وسيتعرض لعقوبة مالية.
من ناحية أخري عقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً مساء أمس لمناقشة العديد من القضايا الهامة أبرزها موضوع عواد حارس المرمي.. والذي وقع لنادي الزمالك بالرغم من سريان عقده مع النادي الإسماعيلي وإن كان العميد محمد أبوالسعود قد أعلن هذا الموضوع وتم الانتهاء منه وسيعود اللاعب إلي تدريبات الفريق مرة أخري.
وكانت أعداد غفيرة من جماهير النادي قد نظمت وقفة احتجاجية أمام النادي طالبت خلالها بالإبقاء علي عواد حارس المرمي وعدم التفريط فيه وأكد العميد محمد أبوالسعود بأنه سيعقد مؤتمراً شعبياً تحضره جماهير الإسماعيلية لإطلاع هذه الجماهير علي حقيقة الأمور وعلي أرض الواقع.
أكدت مصادر بأن ريكاردو سيعود بعد العيد لقيادة تدريبات الفريق خاصة أن التجديد له قد تم بالفعل قبل السفر وتسلم مقدم تعاقده وتجدر الإشارة إلي أن عقده يلزم النادي بدفع 13 ألف دولار وذلك لمدة موسم واحد.
أكدت المصادر أن تغييرات ستطرأ علي الجهاز المعاون منها تولي أحمد حسن مسئولية المدرب العام بالإضافة لشغله مهمة مدير الكرة وأسماء أخري تم طرحها خلال اجتماع الأمس

 

 

 الإسماعيلى يفاوض صانع ألعاب منتخب بوروندى   (   المصرى اليوم  )

دخل محمد أبوالسعود، رئيس النادى الإسماعيلى، فى مفاوضات جادة للتعاقد مع آلان نديزى، صانع ألعاب المنتخب البوروندى، المحترف فى أحد الأندية البولندية.

كان أحد وكلاء اللاعبين عرض مؤخراً مجموعة من السيديهات الخاصة باللاعب على حسين أبوالسعود،عضو المجلس، الذى أبدى رغبته فى ضمه.

فى سياق متصل، أنهى مجلس الإدارة إجراءات الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب كريم الضو من نادى الجونة، بعد أن أرسل محمد أبوالسعود، رئيس النادى، القسط الأخير من الصفقة والبالغ ٢٠٠ ألف جنيه بجانب تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى الجونة.

فيما أشارت مصادر مقربة من الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق، أنه فى طريقه للتعاقد مع نادى الأفريقى التونسى مستغلاً عدم حصوله على باقى مستحقاته ومستحقات ناديه السابق لفسخ عقده.

فى شان آخر، طالبت مجموعة كبيرة من جماهير النادى خلال وقفة احتجاجية مساء أمس أمام استاد الإسماعيلية برحيل محمد أبوالسعود، رئيس النادى، وبقاء محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول، وعدم رحيله للزمالك، كما طالبت الجماهير خلال هتافاتها بالتجديد لمحمد حمص، كابتن الفريق، والإبقاء على محمد صبحى، الحارس المخضرم، الذى انتقل لنادى سموحة.

وأشعلت الجماهير المنطقة المحيطة بالاستاد بهتافاتها، وفى رد فعل سريع طالب رئيس النادى من أعضاء روابط الجماهير بعقد جلسة ودية معهم مساء اليوم لتوضيح عدد من الأمور، فيما أعلن أبوالسعود استمرار محمد عواد مع الفريق وعدم رحيله للزمالك.

وهددت الجماهير باقتحام مقر اجتماع مجلس الإدارة أمس إذا لم يصدر المجلس قراراً بمنع بيع أى لاعب، وعدم التعاقد مع أحمد حسن، مدير المنتخب الوطنى الأول.

كان المجلس ناقش فى اجتماعه امس الأول العديد من الأمور أبرزها عرض بيع عمرو السولية للبيع، ومناقشة الأزمة المالية وتحديد أولويات صرف المبالغ المالية للاعبين، علاوة على اعتماد صرف ١٥٠ ألف جنيه لنادى نجوم المستقبل، قيمة صفقة انتقال إبراهيم حسن، كما سيتم خلال الاجتماع اعتماد القائمة الأولى لفريق الكرة الأول لإرسالها لاتحاد الكرة، وقائمة اللاعبين المستبعدين والتصديق على تشكيل قطاع الناشئين.

فى شأن آخر قرر مسؤولو النادى تغيير لون الزى الاحتياطى لفريق الكرة الأول إلى اللون الأزرق بدلاً من الأبيض، وتم إخطار لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم والاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

 

 

 

 

 

اعداد و اشراف : رامى فتحى حماد

ما يكتب في هذا القسم من اخبار مسئولية الموقع الناشر للخبر وادارته والجريدة مع تحفظ ادارة الموقع الرسمى