الإسماعيلي بالصحف والمواقع 22 \ 6 \ 2014

الإسماعيلى يسعى للهروب من كمين الداخلية فى دور الـ16 بالكأس

 

(   اليوم السابع  )

يلتقى فى تمام الخامسة عصر اليوم الأحد، فريق الإسماعيلى بنظيره الداخلية فى مباراة دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، التى سيستضيفها استاد الإسماعيلية.

ويقع فريق الدراويش فى مأزق كبير، حيث يغيب عنه سامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامى وعصام على المنقطعين عن التدريبات والثنائى الإفريقى كوفى ميشاك وجون أنطواى الهاربان، ومن المتوقع غياب حسنى عبد ربه عن تدريبات فريقه منذ واقعة بتروجيت، بالإضافة لصالح موسى الذى يغيب عن اللقاء للإصابة ومحمود حمد ومحمد صبحى للإيقاف من قبل الإدارة.

 

خاص| الزمالك يقترب من أنطوي وخطوة تفصله عن

الانضمام للأبيض   

 

(   كورابيا    )

توصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاتفاق مع محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي ، خلال الجلسة التي عقدت أمس بالإمارات ، علي ضم الغاني جون أنطوي مهاجم الدراويش بداية من الموسم المقبل.

علم ” كورابيا ” أن الزمالك اقترب بدرجة كبيرة من الحصول علي خدمات أنطوي بداية من الموسم المقبل بعد ما أبدي رئيس الإسماعيلي مرونة في رحيل اللاعب للزمالك مقابل حصول نادي الإسماعيلي علي مليون و300 ألف دولار.

يتبقي علي إتمام هذا الأمر بشكل رسمي هو التوقيع الثلاثي بين الزمالك والإسماعيلي وأنطوي ، وهو الأمر الذي من المرجح أن يحدث خلال الساعات القليلة المقبلة بعد موافقة مجلس الإسماعيلي علي العرض.

يذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عقد جلسة أمس مع محمود أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي في منزل الأخير بالإمارات للاتفاق علي سبل التعاون بين الجانبين في الفترة المقبلة وحسم صفقة أنطوي.

رئيس الإسماعيلى: نرفض بيع عواد للزمالك.. وأنطوى بـ10 ملايين جنيه

 

(   اليوم السابع  )

أكد محمد أبو السعود، رئيس النادى الإسماعيلى، أن مجلس إدارة الدروايش يرفض بيع محمد عواد إلى نادى الزمالك أو أى نادٍ آخر، مؤكدا أنه من المحتمل بيع جون أنطوى مقابل مليون ونصف دولار أى ما يوازى “10 ملايين” جنيه مصرى. 

وأضاف أبو السعود خلال تصريحاته لبرنامج “يا مساء الأنوار” على قناة النهار رياضة، أن هناك عرضا مقدما لجون أنطوى من نادى كبير فى مصر، مشيرا إلى النادى الأهلى، مؤكدا أن صفقه انطوى ستحسم لصالح النادى الأكثر جديا بالموافقة على العرض المادى للاعب.

وأوضح رئيس نادى الإسماعيلى أنه سيعرض على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المبلغ المتفق عليه من مجلس إدارة الدراويش للاستغناء عن أنطوى. 

 

أبو السعود: مرتضى أعاد للجنة الأندية هيبتها واعتذاره خسارة كبيرة

 

(  اليوم السابع  )

صرح محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، بأن خروج الزمالك من لجنة الأندية واعتذار مرتضى منصور رئيس النادى عن رئاستها أمر مرفوض، خاصة أن اللجنة استعادت هيبتها ومكانتها بوجود مرتضى، قائلا “لا يجوز لنادى عريق كالزمالك الخروج من لجنه الأندية”.

وأضاف أبو السعود خلال تصريحاته لبرنامج “يا مساء الأنوار” على قناة للنهار رياضة، أن منصور مستاء بسبب عدم تكليفه للجنة الأندية بالاعتذار لمحمود طاهر رئيس النادى الأهلى عن شخصه، مؤكدا أن فى حالة تدخل أصحاب الخير فى الوقت الحالى لتقريب وجهات النظر سيتراجع منصور عن قراره.

وكان مرتضى منصور أعلن اليوم، انسحابه من رئاسة لجنه الأندية وانسحاب نادى الزمالك من اللجنة بعد قيام لجنة الأندية أمس، بالاعتذار لمحمود طاهر نيابته عن مرتضى منصور وهو الأمر الذى اعتبره الأخير بمثابة أهانه له.

 

 

 

 

 

 

 

 

اعداد واشراف :  رامى فتحى حماد